وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

وتوت : هناك مؤامرة بقيادة بارزاني لاستهدافِ فصائلِ الحشدِ الشعبي

اكد عضوُ لجنةِ الامنِ والدفاع اسكندر وتوت ، اليوم الاثنين ،اَن هناكَ مؤمرةً يقومُ بها الامريكانُ والاتراكُ بقيادةِ مسعود البارزاني لاستهدافِ فصائلِ الحشدِ الشعبي والقواتِ الامنية , بهدفِ سرقةِ الانتصاراتِ التي حققتها القطعاتُ العسكريةُ والحشدُ في الفلوجة وتكريت وغيرِها من المدن .

وقال وتوت في حديث ” ان الغرض من هذه المؤامرة هي لاضعاف قدرات الجيش باعتبار الحشد الشعبي الظهير الايمن والساند للقوات الامنية فلذلك يجب على القائد العام للقوات المسلحة وطيران الجيش ان يأخذوا بنظر الاعتبار حجم المؤامرة التي يتعرض لها الحشد الشعبي من قبل هذه الدول .

واضاف وتوت ان العراق قادر في الدفاع عن نفسه وايقاف تماديات تركيا بتجاوزها عل الاراضي العراقية مبيناً ان الجيش العراقي يمتلك طائرات اف 16 تستطيع ضرب اي عدوان تقوم بها تركيا .

يذكر ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان  قال في كلمة له ان تركيا ستقوم بعملية عسكرية في شمال العراق والدخول الى مدينة الموصل في خطوة مماثلة لعملية درع الفرات في شمال سوريا، لافتا إلى أن حل مشكلة الموصل يمر عبر الاستماع إلى وجهة نظر تركيا، ودعا الحكومة العراقية، والدول المؤثرة في المنطقة إلى دعم مبادرته.

من جهتها، كشفت مصادر لمحطات تلفزيونية أن الحكومة التركية ستعد لعملية عسكرية في المستقبل القريب في الموصل، وأن خطط العملية جاهزة، وتستند إلى اتفاق مع بريطانيا يعود للعام 1926، ضُمت بموجبه “ولاية الموصل” لتركيا التي مُنحت حق حماية التركمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *