وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

شروط مزاجية تسيطر على مطار بغداد وتمنع سفر الدبلوماسيين

شكا مسافرون من مطار بغداد الدولي يحملون جوازات الخدمة الدبلوماسية، الاثنين، من عدم معرفة موظفي محطات المسافرين بالقوانين والتعليمات التي تقضي بتسهيل سفر حاملي جوازات الخدمة.

وأخبر أحد حاملي جوازات الخدمة الدبلوماسية ، أن “معاون مدير المحطة ويدعى (حمزة) حاول منعه من السفر لاسباب واهية ناجمة عن عدم معرفته بالتعليمات الخاصة بسفر حاملي الجوازات الدبلوماسية”.

وأضاف أن “معاون مدير المحطة والذي يشغل منصب مدير خدمات المسافرين اشترط حمل المسافر مبلغ ألفي دولار وحجزاً فندقياً في الدولة التي يعتزم السفر إليها”.

وبين المسافر الذي يحمل جواز سفر من النوع الدبلوماسي، أن “حائزي هذه الفئة من الجوازات غير مطالبين بهذه الشروط كونهم يحظون بتسهيلات وفق اتفاقات ابرمتها الخارجية العراقية مع نظيراتها في الدول الأخرى”،

مشيراً إلى أن “اصرار معاون مدير المحطة كان امعاناً في الجهل بطبيعة القوانين والتعليمات، الأمر الذي يحتم على وزارة النقل والخطوط الجوية وضع اشخاص مؤهلين قادرين على التعامل مع المسافرين وطبيعة عملهم”.

ولفت إلى أنه “لولا تدخل احد الموظفين وقيامه بحل الاشكال كونه على دراية بالتعليمات وضوابط سفر حملة جوازات الخدمة الدبلوماسية لكنت ممنوعا من السفر وفقا لمزاج موظف لا يقدر نوعية العمل الذي يقوم به”.

وبرر موظفون في مطار بغداد، ما ارتكبه معاون مدير المحطة، و ما حصل أن السيد حمزة يتولى ادارة المحطة بالوكالة، كون مدير المحطة في اجازة ولو كان موجودا لما حدثت مثل هذه المشكلة. بحسب قولهم.

ووجد المسافر، أن “على وزير النقل الذي يعتزم اجراء عملية انقاذ كبرى للخطوط الجوية العراقية، أن يبدأ بالمطارات وموظفيها ويقوم بإعادة تأهيلهم ووضع الاشخاص المناسبين في اماكن تمثل واجهة للعراق وميناء جوي مهم كمطار بغداد الدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *