وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

عبد اللطيف : السلاح بيد الإفراد والعشائر بدء يهدد السلم الاجتماعي للبلد

طالب النائب السابق وائل عبد اللطيف اليوم ” الحكومة العراقية القيام بنزح السلاح من الافراد والعشائر بقوة القانون , مبينا ان” تداول السلاح بدء يؤثر سلبا على الامن في البلد ويهدد السلم المجتمعي فيه .

وقال عبد اللطيف في حديث متلفز لقناة الحرة عراق تابعته ” كنوز ميديا ” ان, عملية تدول السلاح في البلد اصبحت ظاهرة تطغى على جميع محافظات الوسط والجنوب والشمال ايضا ,لافتا الى ان ” لا توجد جهة قادرة على ضبط عملية تنقل السلاح بيد الافراد والعشائر العراقية .

واضاف ان” هذه الظاهرة الخطيرة القت بضلالها على الشارع العراقي وبدء المواطن يفقد الامان بوجود هذا الكم الهائل من السلاح بيد الافراد والجماعات .

واشار الى ان ” الحكومة تقف عاجزة للحد من تلك الظاهرة الاجتماعية الخطيرة , والتي اودت بحيات العشرات من الابرياء , تحت مسميات وعادات عشائرية اكل الزمان عليها وشرب , مطالبا ” الحكومة العراقية برئاسة حيدر العبادي ان تتخذ الخطوات والاجراءات القانونية الرادعة للتخلص من تلك المظاهر المسلحة .
يذكر ان ” رئيس الوزراء حيدر العبادي، أكد ان “من يعرض أمن المواطنين الى الخطر سنستخدم معه القوة فالقوات الامنية واجبها حماية المواطن”.
وجاء ذلك خلال كلمة العبادي في تجمع لعشائر محافظة ميسان يوم الاربعاء الماضي .
واشار العبادي في كلمته بحسب بيان لمكتبه تلقت ” كنوز ميديا “نسخة منه، الى “أننا ننتصر برغم التحديات التي تواجهنا وبوحدتنا وصمودنا وتضحيات ابطالنا وسنكمل تحرير اراضينا”.
وأبدى “أستغرابه من بعض الاصوات التي تثير الاشكاليات مع اقترابنا من تحرير الموصل لانها حاولت وتحاول احباط معنويات مقاتلينا من خلال اطلاق الاكاذيب”.
وبين العبادي ان “الفساد لا يقل خطورة وشرا عن الارهاب فهو ينخر في جسد المجتمع والدولة ولكننا سنلاحقه ولن نترك الفاسدين”.

وكان العبادي قد وصل صباح يوم الاربعاء الماضي الى محافظة ميسان وبحث مع حكومتها المحلية وشيوخ ووجهاء العشائر الملف الامني وسبل الحد من النزاعات العشائرية.

وقال رئيس الوزراء هناك، أن “واجبنا هو إقرار الأمن وحماية المواطنين وعدم السماح لفرض إرادة معينة بقوة السلاح”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *