وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

فضائح جديدة تضاف الى وزيرة الصحة العراقية تعرف عليها

كشفت مواقع التواصل الاجتماعي,السبت, عن فضائح جديدة لوزيرة الصحة العراقية عديلة حمود.

ونشرت احدى صفحات الفيس بوك ” ان وزيرة الصحة العراقية عديلة حمود قامت بفك ارتباط مستشفى التمريض الخاص والتابع الى دائرة مدينة الطب وجعل ارتباطها بمكتب الوزير حصرا أي ان المخاطبات الرسمية مكتوب عليها وزارة الصحة – مكتب الوزير – دائرة التمريض الخاص لما تحمله الدائرة من واردات ماليه ضخمة اصبحت تحت سيطرة شقيق وزيرة الصحة ومدير مكتبها الخاص حيث ان مجموع المبالغ اليومية تصل الى عشرات الملايين يوميا كلها خارج سيطرة وزارة الصحة .

 واصدرت اوامر من مكتبها بعدم اجراء عمليات الجراحية في مستشفيات الكندي والنعمان والكرامة واليرموك واجبار اطباء الجراحة باجراء عمليتين فقط لكل جراح في مستشفى مدينة الطب ما يجبر المرضى الى التوجه نحو التمريض الخاص المرتبط بها حصريا, فيما اجراء تنقلات كبيرة في اطباء التخدير .

واضافت عدم فتح اعتمادات للصرف لشراء ادوية التخدير لنفاذها بشكل كامل من المستشفيات , ما يتعلق بمدينة الطب فقد قامت عديله بتعيين الصيدلاني سعد التميمي بادراة مستشفى مدينة الطب بالوكاله على ان يتم تعيينه بعد عطله العيد مباشرة وهو مخالف للضوابط والقوانيين المعمول بها في المستشفيات كون ااراة المسشتفيات تكون للاطباء من ذو الخبرة والكفاءة. 

كما قامت الصيدلاني المعين بالوكاله سعد التميمي بنقل كل الاطباء المقيمين وخصوصا اطباء التخدير خصوصا من ابناء صلاح الدين والانبار ( أي بطريقه اقصاء طائفية ) معللا بعدم الاستفادة منهم رغم معارضة الاطباء كون المنقولين يحملون خبرات لسنوات طويله وابدالهم باطباء حديثي التخرج ومن طائفه واحدة والدليل وجود اوامر بنقل 46 طبيب تخدير من مدينة الطب وكلهم من الطائفه السنية. 

ومن جانبه قدمت احدى طبيبات النسائية استقالتها بعد ان قام مكتب الوزيرة بأخذ مبالغ الاطباء الجراحيين لاجورهم التي ياخذونها عن عمليات التي تجرى في التمريض الخاص ووصلت مجموع المبالغ الى عشرات الملايين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *