وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

حارس ايطاليا قد يتعرض لعقوبة بسبب هتافه فلسطين حرة.. فلسطين حرة!

قام حارس المرمى الإيطالي، جانوليجي بوفون، بمهاجمة جمهور الكيان الاسرائيلي في المباراة التي جمعت بين منتخب إيطاليا واسرائيل اول أمس، ضمن تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بفوز إيطاليا بنتيجة 3-1.

وهتف «بوفون»: «فلسطين حرة.. فلسطين حرة»، أثناء المباراة، وتحديدًا بعد هدف إيطاليا الأول.

ووفقًا لصحيفة إيطاليا سبورت، فإن بوفون قد يتعرّض لعقوبة من الفيفا بعد هتافه.

الصدمة أصابت جماهير الصهاينة وأثارت حفيظتهم وحرضوا أحد لاعبيهم على إيذاء الحارس الإيطالي العملاق وأفضل حارس في العالم حاليا، حسب كثير من المحللين وعشاق كرة القدم.

وكتب “أيمن جادة” مقدم البرامج بقناة “بي إن سبورتس”: “جان لويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالي هتف “فلسطين حرة” مع كل هدف سجله منتخب بلاده في شباك (إسرائيل) ضمن أولى جولات تصفيات كأس العالم”.

وأضاف “جادة” على حسابه في شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر): “بوفون أصلاً حارس لا تملك إلا أن تحبه فما بالك وهو كان يهتف بعد كل هدف لإيطاليا في مرمى الكيان الصهيوني فلسطين حرة”.. ورفض مصافحة قائد نادي ماكابي الصهيوني.

وسبق لـ “بوفون” قبل سنوات أن رفض مصافحة قائد نادي “ماكابي” الصهيوني، كما أعلن الحارس الإيطالي المخضرم في 12 يوليو 2014 عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني وأهل غزة عقب القصف الذي تعرض له القطاع النازف من قوات الاحتلال الصهيوني، ونشر ناشطون صورة لـ”بوفون” على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل العلم الفلسطيني تضامناً مع الشعب الفلسطيني، مستنكراً آنذاك القصف الهمجي المتواصل من قبل العدو الصهيوني ضد أطفال غزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *