وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة عراق مستقلونوقفة وكالة عراق مستقلونالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي
أحدث_الأخبار

رايولا يُفجّرها ويفضح زلاتان بخبر صادم لجماهير مانشستر يونايتد

انتقل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر خلال هذا الصيف. 

ويقدم أحد أبرز المهاجمين في العالم إبراهيموفيتش، أداء أكثر من رائع مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري، سجل أربعة أهداف في أربع مباريات رسمية للفريق.

ولمح الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أن موكله كان يرغب في العودة إلى النادي الذي يحبه “ميلان”. 

وقال رايولا “قلب زلاتان إبراهيموفيتش كان في السان سيرو، ولكن ظروف الدوري الإيطالي لا تناسب المهاجم البالغ في العمر 34 عاماً في الوقت الحالي”.

ولعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في 7 أندية، منذ رحيله عن نادي مالمو في عام 2001، هذه الأندية هي ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطالي، وأياكس الهولندي، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي. 

وحصل مهاجم مانشستر يونايتد، على الكثير من الجوائز والألقاب أينما ذهب، لكن لم يحصل على البطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا. 

وفي عام 2012 صرح إبراهيموفيتش لصحيفة “intrernational” السويدية قائلاً: “أحب ميلان كثيراً، لقد شعرت بالراحة خلال عامين قضيتهما مع الفريق الإيطالي، وآمل أن النادي سيكون أفضل. ولكن إذا كانوا يحتاجون إلى مساعدتي، فهم يعرفون مكاني”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *