وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب
أحدث_الأخبار

كامل الزيدي.. ملفات فساد بقبضة هيئة النزاهة

من العيش بقاعة مدرسة الى منزل بنصف مليار دينار، اضافة الى ملفات فساد كبيرة اخرى، هذه هي تركة رئيس مجلس محافظة بغداد السابق كامل الزيدي، التي باشرت هيئة النزاهة، بفتح جميع ملفات فساده.

وقال مصدر في الهيئة إنه “تمت المباشرة بفتح ملفات الفساد المالي للزيدي، وهدره للمال العام، وبمبالغ تقدر بالمليارات”.

وبين ان “الملفات تضمنت عقود وهمية ومشاريع سجلت باضعاف قيمتها الحقيقية، فضلا عن التلاعب بالمناقصات التي يجريها المجلس لبعض المشاريع الخاصة به”.

الزيدي، الذي لم يحصل على شهادة الدراسة الاعدادية، قدم خلال توليه منصبه، الى الدراسة في الجامعة المستنصرية للحصول على شهادة البكالوريوس، وبعدها قدم على الدراسات العليا في الجامعة ذاتها، للحصول على شهادة الماجستير في اللغة العربية، وقبل طالبا فيها، وكل هذا وهو لم يحصل على الشهادة الاعدادية، وهذا ما اكتشفته الجامعة المستنصرية بوقت متأخر، فقام قسم الدراسات العليا في الجامعة بمخاطبة ثانوية 15 شعبان المسائية بموجب كتاب رسمي، طالب بموجبه الشهادة الاعدادية للزيدي، وظلت الامور على حالها عبر تدخل اطراف مهمة في وزارة التربية لـ”طمطمة” الأمور.

اضافة الى هذه الفضيحة، وقبل عام من توليه منصبه، كان الزيدي يعيش بقاعة مدرسة، كيف تحول بعد عام اخر في مجلس المحافظة الى السكن بمنزل سعره نصف مليار دينار؟ هل هو راتبه الرسمي؟ أم عمولاته التي يتقاضها من جميع الجهات لتمشية امورهم الرسمية.

اولاد الزيدي الثلاثة، لهم حكاية اخرى، فقد وجد كل منهم ما يبتغيه، احدهم، وهو محب للرياضة، بات يتدخل لكافة الملاعب الشعبية في بغداد، وخاصة في الكرادة، وتجاوز على الصلاحيات والامور الادارية، دون ان يردعه أي شخص، والاخران انشغلا بمساومة الموظفات “جنسيا” في المجلس وبعض الدوائر الاخرى، مقابل تلبية احتياجاتهن، وخاصة من كانت لها “مشكلة” كبيرة.

فساد مالي كبير، بناه الزيدي له ولاولاده، ملايين ومليارات، استحصلها بكافة الطرق ومن اغلب الجهات، لا سيما المشاريع التجارية الكبيرة في بغداد، التي استحصل من اصحابها عمولات ضخمة، مقابل اكمال اوراقها الرسمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *