وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي
أحدث_الأخبار

لغرض التنسيق المشترك … لجنة اعادة نازحي نينوى تعقد لقاء ثاني لها مع السيد محافظ نينوى

في زياراته المستمرة للدوائر والجهات الحكومية في محافظة نينوى التقى الاستاذ ابو بكر كنعان مدير الوقف السني / نينوى رئيس لجنة اعادة نازحي نينوى مع محافظ نينوى الاستاذ نوفل العاكوب في مكتبه الرسمي في موقعه البديل في اربيل .

جاءت هذه الزيارة لتفعيل التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين و اهمية تسهيل مهمة اللجنة من قبل الادارة المحلية كما تطرق الجانبين الى ما بعد تحرير قضاء القيارة من دنس الارهاب داعش و كيفية رجوع الاهالي الى مناطقهم المحررة .

من جانبه اكد الاستاذ ابو بكر ان زيارته الثانية هذه جاءت للتنسيق مع السيد المحافظ على التعاون المشترك في ارجاع نازحي المناطق المحررة خصوصا نازحي الحاج علي و المناطق المحيطة به خاصةً بعد توصيل ماء الشرب الى الدور السكنية حيث تم تشغيل مشروع ماء الحاج علي بعد توفير مادة الكاز من قبل اللجنة المشكلة من رئاسة الديوان ، و توفير المواد الاغاثية والصحية اللازمة بالاضافة الى ترميم المركز الصحي في الحاج علي وتجهيز سيارات الاسعاف.

و في تصريح خص به اعلام الديوان : قال محافظ نينوى الاستاذ العاكوب ان اهتمام الشيخ الدكتور الهميم بارز في اعادة نازحي نينوى و ان اهالي المناطق المحررة لن ينسوا هذا الشيء ، مؤكدا انه سيتم التعاون بشكل اكبر مع اللجنة في قادم الايام وبشكل مستمر .

14045568_1257853937604144_2646840209245681940_n 14067492_1257853934270811_3534547381603063709_n

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *