وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

الزاملي يكشف اسباب رفض العبادي لتقدم البيشمركة بالموصل ويلمح الى تغيير حكومي شامل

أوضح رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي، السبت، أسباب رفض رئيس الحكومة حيدر العبادي لتقدم قوات البيشمركة في معركة الموصل.

وقال الزاملي في حوار صحفي إن “السبب الحقيقي لرفض العبادي تقدم البيشمركة في معركة الموصل، بالرغم أنها استعادت خلال الأسبوع الماضي العديد من القرى في تقدمها نحو المدينة، هو بعض التصريحات التي أدلى بها بعض الساسة في كردستان بخصوص عدم انسحابهم من الأراضي التي يتم استعادتها، حيث أن الموصل هي أرض عراقية لكل العراقيين، ولا يحق لأي جهة تستعيد منطقة أن تستولي عليها”.

وبشأن تاكيد كردستان على ان قواتها “ستستمر في تقدمها، وستواصل تحرير كل المناطق الكردستانية، وحول امكانية حدوث صراع اجاب الزاملي “الحقيقة سيكون هناك تدخل من الأطراف لمنع حدوث أي صدام وتخفيف حدة الصراع وعلي كل جهة أن تعرف حدودها وعملها ونطاق مشاركتها والأرض التابعة لها”.

وفيما يخص مشاركة الحشد الشعبي، بين ان “الحشد الشعبي هو مؤسسة حكومية عراقية وأمرها بيد القائد العام للقوات المسلحة وإذا رأى أن تشارك في تحرير الموصل ستشارك، وعندما يأمرها بالانسحاب ستنسحب فورا ولا تبقى في هذه المناطق، فلا داعي للخشية والقلق من قبل الأخوة في هذه المحافظات وأقصد المكون السني”.

اما بشأن دعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بشأن الاصلاحات قال الزاملي “الجماهير والشعب العراقي عازمون علي التغيير، ولا يستطيع أحد أن يقف في وجه هذه الحشود المليونية التي تطالب بالتغيير، واذا لم ينجح العبادي ستتغير الحكومة كاملة بداية من رئيس الوزراء وهذا مطلب جماهيري ومطلب عدد من الكتل البرلمانية”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *