وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلوندولة الرئيس المحترم لا..تلتفت ..للوراء وكالة عراق مستقلونفضيحة تهز وزارة الصحة….بالوثيقة وزير الصحة استورد اجهزة قيمتها اربعة ملايين دولار بمبلغ 33 مليون دولار …!! وكالة عراق مستقلونتحية طيبة وكالة عراق مستقلونبالفيديو .. ماذا قال مظفر النواب عن الإمام علي، ولحية (أبو سفيان) ؟ وكالة عراق مستقلونعاجل تكليف اللواء عمار الحسني بمنصب مساعد وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات بدلا من اللواء فلاح شغاتي وكالة عراق مستقلونفي الذكرى التسعين لميلاد الحزب الشيوعي.. لنتذكر فؤاد سالم وثمن الانتماء الذي دفعه.. وكالة عراق مستقلونتقبل الله اعمالكم وكالة عراق مستقلونلا يتجاوز 45 دقيقيه في جميع المحافظات وكالة عراق مستقلونتحليل: حوارٌ صاعق للمالكي على الشرقية يُزلزل أسطورة “الدولة العميقة” وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يتناول السحور مع إحدى الوحدات القتالية وكالة عراق مستقلونكتبت الفنان الرائد جبار المشهداني على صفحته فيس بوك لمناسبة إقالته من رئاسة شبكة الإعلام العراقي . وكالة عراق مستقلونفي حوار صريح وجريئ كل الأخبار تفتح مع وزير الداخلية ملفات كاونترات المطارات والمخدرات والمتسولين وكالة عراق مستقلونالقضاء العراقي….قضاء عادل مهني حكيم وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية يلتقي نخبة من كبار الشخصيات والأكاديميين والإعلاميين والمحللين السياسيين والأمنيين برئاسة الدكتور سعد الاوسي رئيس مجموعة المسلة الاعلامية وكالة عراق مستقلونكنت أرغب استيزار النقل.. لكن الإطار التنسيقي اختار لي “أشغال عامة” وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية
أحدث_الأخبار

الرئيس معصوم يرسل برقية تعزية إلى عائلة فنان لم يمت!

شرت وسائل اعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي٬ خبرا عن وفاة الفنان نزار السامرائي لكن سرعان ماتم تكذيب الخبر وحذفه من اغلب الصفحات التي تناقلته.

لكن خبر التكذيب لم يسعف رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بعد ان ارسل برقية تعزية الى عائلة الفنان بخبر وفاته الذي تبين انه مجرد شائعات حاله كحال خبر وفاة غيره من الفنانين العراقيين التي تنشر على الفيسبوك بين فترة وأخرى٬ حيث وجه الرئيس برقية تعزية الى عائلة الفنان العراقي نزار السامرائي نشرتها اغلب وسائل الاعلام المحلية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البرقية “إلى عائلة الفقيد الفنان القدير نزار السامرائي٬ تلقينا بحزن بالغ وأسى نبأ رحيل الفنان القدير نزار السامرائي بعد مسيرة فنية زاخرة بالعطاء والابداع وباعمال كثيرة جادة سواء على صعيد الشاشة الصغيرة او السينما او المسرح٬ كما دخل قلوب العراقيين واكتسب محبتهم من خلال ابداعه المتميز في اجادة مختلف الادوار الفنية”.

واضاف معصوم انه “فيما نعزي عائلة الفقيد والفنانين العراقيين عامة بهذه الخسارة الاليمة٬ نعرب عن الاعتزاز بالدور الرائع الذي لعبه هذا الفنان الكبير وتجلى جانب منه في تكريس حياته لخدمة الفن والشعب وتطوير المسرح والسينما في بلادنا والمنطقة”.

واكمل معصوم قوله “تقبلوا خالص مشاعر المواساة على هذا الرحيل المفجع الذي يمثل خسارة كبيرة للفن العراقي والعربي٬ سائلين المولى عز وجل أن يغمر الفقيد برحمته ويسكنه فسيح جناته”.

ومن ناحية بعض الاعلاميين قالوا “يمعودين شويه ثگل.. وانتم يا رئاسة الجمهورية مابيكم واحد يتأكد من الخبر من اهل الفنان نزار السامرائي قبل لا تدزون برقية تعزية باسم كاك معصوم “.

واضاف مراسلنا انه “لو ارتكبت وكالة انباء هذه الغلطة لسقطت مصداقيتها بسبب محرر٬ لكن ماذا عن مئات الموظفين الذين ورطوا الرئيس معصوم بهذا الخبر الكاذب”.

يذكر ان عدد من وسائل الاعلام المحلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبرا عن وفاة الفنان نزار السامرائي لكن سرعان ماتم تكذيب الخبر من عائلة الفنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *