وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

نائب يدعو العبادي لتنفيذ وعوده بصرف مستحقات الفلاحين المتأخرة

دعا النائب عن كتلة التغيير النيابية هوشيار عبد الله، اليوم الأربعاء، رئيس الوزراء حيدر العبادي لتنفيذ وعوده بصرف مستحقات الفلاحين التي تأخر صرفها منذ عام 2014.

وقال عبد الله ،إن “هناك ديوناً مترتبة على الحكومة كمستحقات لفلاحي إقليم كردستان وفلاحي بقية المناطق أيضاً، والعبادي وعدنا خلال لقائنا به نحن ممثلي الكتل الكردستانية في مجلس النواب بأن يبدأ صرف هذه المستحقات في شهر تموز 2016 وقال إنه أوعز الى وزارة المالية بصرفها”.

وأضاف ان “العبادي وللأسف لم يفِ بوعده لغاية اليوم، كما أن وزارتي المالية والتجارة والجهات المعنية لم تتخذ أية خطوة بهذا الخصوص رغم وجود ضغط برلماني من قبل كل الكتل النيابية”.

واوضح ان “هذا الملف يخص الأمن الغذائي للبلد ولا ينحصر في مجرد حقوق الناس، والأمن الغذائي يرتبط بالأمن القومي ويلقي بظلاله على الحاضر والمستقبل، وبالتالي على العبادي أن يعيد النظر في كيفية التعاطي مع هذا الملف المهم المتعلق بشريحة واسعة من المجتمع”.

ودعا عبد الله رئيس الوزراء الى “تنفيذ وعوده بصرف مستحقات فلاحي إقليم كردستان وفلاحي بقية مناطق العراق والتي تأخر صرفها منذ عام 2014 ولغاية اليوم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *