وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية
أحدث_الأخبار

اعتصام مفتوح ينفذه نزلاء السجون في العراق والسبب؟

أعلن عدد من السجناء أتباع التيار الصدري، الاثنين، اعتصاماً مفتوحاً في السجون العراقية للضعظ على الحكومة واقرار قانون العفو العام.

وقال مصدر ان ” العشرات من اتباع التيار الصدري القابعين في السجون اعلنوا، صباح اليوم، اعتصاما مفتوحا للضغط على النواب لإقرار قانون العفو العام”.

واضاف المصدر ان ” هناك أنباء تشير الى عدم شمول اتباع التيار الصدري بالقرار في حين ان اغلب الجرائم التي تمت ايدانتهم تتعلق بمحاربة المحتل”، مؤكدا ان السجناء مستمرين في اعتصامهم لحين تحقيق المطالب”.

ويعقد مجلس النواب العراقي، اليوم الاثنين، جلسته الـ12 من الفصل التشريعي الاول للسنة التشريعية الثالثة، فيما ستشهد الجلسة استضافة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي واستكمال استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي، والتصويت على ثلاثة قوانين ابرزها قانون العفو العام.

وكان مجلس النواب العراقي قد اخفق السبت،(الـ14 من آب 2016 الحالي)، بالتصويت على ادراج مشروع قانون العفو العام على جدول أعمال الجلسة الـ11 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة .

وكانت كتلة المواطن البرلمانية، قد أعلنت في (الـ12 من آب 2016 الحالي)، حسم جميع النقاط الخلافية بشأن مشروع قانون العفو العام، وفي حين أوضحت أن القانون “لن يسمح بخروج كل من تلطخت ايديهم بدماء العراقيين”، أكدت عرضه للتصويت في جلسة مجلس النواب السبت”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *