وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

بالوثائق… الأدلة الجنائية تفجرها: حريق مستشفى اليرموك مفتعل

1471157436_img57af578a8b099 1471157487_story_img_57af57b8ac1aa

كشف تقرير لجنة الخبراء الفاحصين المكلف بالبحث عن ملابسات واسباب حريق مستشفى اليرموك، ان الحريق بفعل فاعل وليس بسبب تماس كهربائي . 

وجاء في تقرير اللجنة الذي حصلت عليه “وكالة عراق مستقلون “، ان” اللجنة لم تلاحظ وجود دلائل على حصول تماس كهرباء ادى الى حصول حريق وهذه الدلائل هي عدم وجود الكرات البلورية في السلك الذي حصل فيه التماس وانتفاخ الغلاف البلاستيكي للسلك المغذي الى محل الحادث، ودلائل اخرى تتعلق بحوادث تماس كهربائي، مع العرض ان منظومة انذار الحرائق كانت في حالة اطفاء من البورد الكهربائي”.

واكد التقرير ان ” الحادث حصل نتيجة مواد متفجرة وقابلة للانفجار، وعليه يعتبر ان الحادث عمدي حدث بفعل فاعل بقصد احداث الحريق”.

وكانت وسائل الاعلام، تناقلت ، امس السبت ،  انباء لم تنفها وزارة الصحة حتى الان او تؤكدها ،  تفيد  بتورط قريب لوزيرة الصحة العراقية ، عديلة حمود ، بحريق  مستشفى  اليرموك بعد منتصف ليل ،  الثلاثاء الماضي٬ في قسم الخدج والأمراض النسائية ٬ما اسفر عن وفاة  13 طفلاً ،  اعقبه اقالة مدير المستشفى ، سعد حاتم أحمد٬ ومعاونيه على خلفية الحريق٬ فيما  قدم مدير صحة الكرخ ، جاسب الحجامي٬ استقالته بعد مطالبة  زعيم التيار الصدري ، السيد مقتدى الصدر، له  بذلك بناء على حملة  ضده شنت من قبل وزيرة الصحة تتهمه فيها بأنه فاشل ومقصر في اداء وظيفته  وان مجلس محافظة بغداد متمسك به كونه من كتلة الأحرار التي ينتمون اليها.

 واعلنت وزارة الصحة الاربعاء الماضي عن وفاة 11 طفلا من الخدج اثر نشوب حريق بمستشفى اليرموك في بغداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *