وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

داعش يلفظ أنفاسه الأخيرة بضربات موجعة له من قبل قوات التدخل السريع

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الأحد، مقتل عدد من الإرهابين وتطهير منازل وطرق ومعالجة عبوات ناسفة، فضلا عن العثور على متفجرات وتفجير صواريخ ما تسمى بـالخلافة  ضمن قواطع العمليات .

وأفاد بيان للوزارة، اليوم أن كتيبة هندسة ميدان فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من معالجة 35 عبوة ناسفة ضمن قاطع الفلوجة، في حين قامت قوة من الفوج الأول في اللواء الاول فرقة التدخل السريع الأولى من العثور على علبتين بلاستيكيتين معبأتين بمادة C4 شديد الانفجار وصاروخ محلي الصنع  ، حيث تم رفع المواد من دون حادث ، أيضا ضمن قاطع الفلوجة في الأنبار .

وأضاف أنه تمكنت كتيبة هندسة ميدان فرقة 14 وبمختلف قواطع مسؤولية الفرقة في الفلوجة من معالجة 49 عبوة ناسفة، وتفجير 22صاروخا و 200صاعق تفجير مختلف الأحجام و12  قنبرة هاون تفجيراً مسيطرا عليه، وتطهير 145 منزلا طريق .

وأشار إلى أن طيران التحالف الدولي نفذ ضربة جوية ضمن منطقة الهورة شمالي بغداد، تمكن خلالها من قتل إرهابيين اثنين، في حين قامت قوة من مقر اللواء 51 فرقة 14   بتطهير المناطق المحررة ، حيث نفذت عملية تفتيش ضمن منطقة البو سودة وكانت النتائج تطهير83 منزلا ملغما، وإحراق عدد من المبازل .

وتابع البيان أن قوة مــن الفوج الثاني من اللواء 59ضمن قيادة عمليات شمال بغداد تمكنت هي الأخرى من تنفذ واجب تفتيش ضمن منطقة حزام بغداد الشمالي ، وكانت النتائج العثور على 3عبوات ناسفة، تم رفعها بدون حادث، في حين نفذت قوة من اللواء 22 في الفرقة السادسة عملية تفتيش ضمن منطقة الغزيلية غربي بغداد ، دمرت مضافة للعدو، وحزاما ناسفا فضلا عن معالجة عبوة ناسفة .

وفي سياق متصل أكدت خلية الإعلام الحربي في بيان لها من تنفيذها مجموعه من الضربات في عدة أماكن مختلفه منها  بالقرب من البوحياة ، وضربة واحدة دمرت مدفع هاون لداعش . وكذلك بالقرب من الفلوجة، ضربة واحدة أحدثت نتائج غير محددة . وبالقرب من الموصل ، ضربات استهدفوا خلالها وحدة تكتيكية و دمروا عجلة و موقعا قتاليا لداعش. و أصمتوا موقع رشاشات من العيار الثقيل تابعا لداعش . فيما نفذت القوات ضربات استهدفت وحدة تكتيكية كبيرة لداعش و مقرا قياديا لداعش و دمروا منشأة لتفخيخ العجلات تابعة لداعش و معسكر تدريب  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *