وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

العمليات المشتركة تحبط مخطط كبير لاستهداف بغداد باشراف البغدادي

احبطت قيادة العمليات المشتركة مخطط كبير ﻻستهداف العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكدة أن زعيم تنظيم “داعش” ابو بكر البغدادي حاول اﻻشراف عليه بشكل مباشر.

وقالت القيادة في بيان إن “خلية الصقور الاستخباراتية تحبط مخططا ارهابيا كبيرا حاول اﻻشراف عليه بشكل مباشر الارهابي أبو بكر البغدادي ﻻستهداف بغداد والمحافظات الجنوبية بعدد من العجلات المفخخة والانتحاريين”.

وأضاف البيان أن “هذه المحاولة البائسة سميت بـ(غزوة بغداد الكبرى/ الفتح) وبعد جهد استخباري دقيق ومتابعة مستمرة لهذا العملية من قبل رجال الحق في خلية الصقور تم احباط هذا المخطط الاجرامي بعد توجيه اربع ضربات موجعة لأوكار عصابات داعش الارهابية بالتنسيق مع العمليات المشتركة”.

ولفت الى ان “الضربة الاولى كانت في قضاء القائم- الكرابلة- قرب السوق العصري، حيث اسفرت عن قتل 18 ارهابيا بينهم 11 انتحاريا وجرح 3 اخرين اثنان منهم في حالة خطيرة جداً”، موضحاً أن “من اهم قتلاهم في هذه العملية، الارهابي (ابو جنيد) يسكن الفلوجة ويعمل في مايسمى ولاية بغداد مفارز النقل، والارهابي ابو احمد المرعاوي والارهابي رعد حميد والارهابي يونس الانصاري”.

وأكد أن “من بين قتلاهم كذلك الارهابي (ابو قسورة الجبوري) والارهابي ابو عبد الله السعودي المسؤول الشرعي للمقر، وابو دجانة العراقي والارهابي ابو سليمان الانصاري، الارهابي ابو ماريا الايراني”.

وكشف البيان أن “الضربة الثانية، كانت في قضاء القائم ايضا ادت الى تفجير ثلاث عجلات مفخخة، واهم القتلى في هذه الضربة الارهابي ابو قتادة الانصاري”، مشيراً الى أن “الضربة الثالثة استهدفت مضافة الاسناد ادت الى قتل (13) ارهابيا بعضهم انتحاريين وانفجار عجلة مفخخة ودمرت الاوكار المجاورة واسفرت عن قتل عدد من المتعاونين مع تنظيم داعش وهم من سكنة الفلوجة”.

وتابع البيان أن “الضربة الرابعة استهدفت مخزن المتفجرات في حي الفرات في السنجك ومضافة ومخزن، حيث اسفرت عن قتل (11) ارهابيا، كما ادت الى انفجار عجلة مفخخة وانفجار مخزن للعبوات والاحزمة”، مشيراً الى ان “من اهم القتلى في هذه الضربة، الارهابي (ابو همام) مسؤول الامنيين الخاصين بالنقل، والارهابي ابو معاذ (مساعد ابو محمود الكردي) ، سعودي الجنسية عمل في افغانستان غادر الى اليمن عام 2013 ثم غادرها الى سوريا سنة 2014 وغادر معه الارهابي جميل خالد الخمعلي الى العراق/ الموصل وعمل في نقل الارهابيين اﻻجانب الى العراق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *