وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

العمليات المشتركة تحبط مخطط كبير لاستهداف بغداد باشراف البغدادي

احبطت قيادة العمليات المشتركة مخطط كبير ﻻستهداف العاصمة بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكدة أن زعيم تنظيم “داعش” ابو بكر البغدادي حاول اﻻشراف عليه بشكل مباشر.

وقالت القيادة في بيان إن “خلية الصقور الاستخباراتية تحبط مخططا ارهابيا كبيرا حاول اﻻشراف عليه بشكل مباشر الارهابي أبو بكر البغدادي ﻻستهداف بغداد والمحافظات الجنوبية بعدد من العجلات المفخخة والانتحاريين”.

وأضاف البيان أن “هذه المحاولة البائسة سميت بـ(غزوة بغداد الكبرى/ الفتح) وبعد جهد استخباري دقيق ومتابعة مستمرة لهذا العملية من قبل رجال الحق في خلية الصقور تم احباط هذا المخطط الاجرامي بعد توجيه اربع ضربات موجعة لأوكار عصابات داعش الارهابية بالتنسيق مع العمليات المشتركة”.

ولفت الى ان “الضربة الاولى كانت في قضاء القائم- الكرابلة- قرب السوق العصري، حيث اسفرت عن قتل 18 ارهابيا بينهم 11 انتحاريا وجرح 3 اخرين اثنان منهم في حالة خطيرة جداً”، موضحاً أن “من اهم قتلاهم في هذه العملية، الارهابي (ابو جنيد) يسكن الفلوجة ويعمل في مايسمى ولاية بغداد مفارز النقل، والارهابي ابو احمد المرعاوي والارهابي رعد حميد والارهابي يونس الانصاري”.

وأكد أن “من بين قتلاهم كذلك الارهابي (ابو قسورة الجبوري) والارهابي ابو عبد الله السعودي المسؤول الشرعي للمقر، وابو دجانة العراقي والارهابي ابو سليمان الانصاري، الارهابي ابو ماريا الايراني”.

وكشف البيان أن “الضربة الثانية، كانت في قضاء القائم ايضا ادت الى تفجير ثلاث عجلات مفخخة، واهم القتلى في هذه الضربة الارهابي ابو قتادة الانصاري”، مشيراً الى أن “الضربة الثالثة استهدفت مضافة الاسناد ادت الى قتل (13) ارهابيا بعضهم انتحاريين وانفجار عجلة مفخخة ودمرت الاوكار المجاورة واسفرت عن قتل عدد من المتعاونين مع تنظيم داعش وهم من سكنة الفلوجة”.

وتابع البيان أن “الضربة الرابعة استهدفت مخزن المتفجرات في حي الفرات في السنجك ومضافة ومخزن، حيث اسفرت عن قتل (11) ارهابيا، كما ادت الى انفجار عجلة مفخخة وانفجار مخزن للعبوات والاحزمة”، مشيراً الى ان “من اهم القتلى في هذه الضربة، الارهابي (ابو همام) مسؤول الامنيين الخاصين بالنقل، والارهابي ابو معاذ (مساعد ابو محمود الكردي) ، سعودي الجنسية عمل في افغانستان غادر الى اليمن عام 2013 ثم غادرها الى سوريا سنة 2014 وغادر معه الارهابي جميل خالد الخمعلي الى العراق/ الموصل وعمل في نقل الارهابيين اﻻجانب الى العراق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *