وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

النزاهة النيابية تكشف عن الجهات التي ستشارك في لجنة التحقيق باتهامات العبيدي كما ذكر لنا اسماء أخرى لم يعلنها خلال جلسة الاستجواب

كشف رئيس لجنة النزاهة البرلمانية طلال الزوبعي، الاثنين، عن الجهات التي ستشارك في لجنة التحقيق باتهامات وزير الدفاع خالد العبيدي، فيما اشار الى ان اللجنة ستباشر اعتبارا من هذه اللحظة.

وقال الزوبعي في تصريح صحافي، ان “لجنة تقصي الحقائق التي تم تشكيلها بشأن الاتهامات التي وجهها وزير الدفاع خالد العبيدي لرئيس البرلمان وعدد من النواب، ستضم بالاضافة الى البرلمان، مستشارين قانونيين يتمتعان بالنزاهة من رئاستي الجمهورية والوزراء”.

واضاف الزوبعي ان “اللجنة ستضم ايضا ممثلين عن هيئة النزاهة وديوان الرقابة ونقابة المحامين ونقابة الحقوقيين ونقابة الصحفيين ومن منظمات المجتمع المدني”، مشيرا الى ان “اللجنة ستباشر عملها اعتبارا من هذه اللحظة”.

وطالب الزوبعي بـ”اجتماع فوري للشخصيات المذكورة الان”.

وشهدت جلسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، استجواب وزير الدفاع خالد العبيدي على خلفية ملفات فساد، فيما اتهم العبيدي رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بالتورط بملفات عقود تسليح وغيرها، فضلاً عن اتهامه ايضاً عدداً من النواب ذاكراً اياهم بالاسماء بالتورط في ملفات فساد وابتزاز “كبيرة”.

فيما وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، هيئة النزاهة بالتحقيق في الاتهامات التي طرحت في جلسة استجواب وزير الدفاع في مجلس النواب اليوم حول ملفات فساد، مؤكدا ان “لا يكون احد فوق القانون”.

كما كشف وزير الدفاع خالد العبيدي خلال جلسة استضافته في اللجنة “اسماءً من مكون آخر” لم يعلنها حلال جلسة استجوابه في جلسة مجلس النواب اليوم، فيما اعتبرت أن الوزير خرج في عملية الاستجواب وكأنه “صحفي بعيدا عن هويته”.

وقال المتحدث باسم اللجنة النائب عادل النوري، في تصريح صحافي، إن “وزير الدفاع ذكر اسماء في اطراف ولم يذكر اسماءً من اطراف اخرى”، مبينا “أننا لم نرى الشجاعة الكاملة لوزير الدفاع بأن يذكرها خلال الجلسة”.

وأوضح النوري أن “وزير الدفاع ذكر لنا خلال استضافته في اللجنة اسماء من البيت الشيعي”، مؤكدا في الوقت نفسه أن “لهيئة النزاهة والقضاء كلمته في ما جرى اليوم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *