وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

وزير الرياضة الروسي: البعثة الأولمبية ستتالف من 266 رياضي روسي

أكد وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو مشاركة 266 رياضيا روسيا في اولمبياد ريو بين 5-21 آب/أغسطس المقبل.

وذكر موتكو في مقابلة مع قناة “ماتش تي في” الرياضية المتخصصة “سنمثل روسيا في 29 مسابقة من أصل 34، وسط مشاركة 266 رياضيا”، وتابع بالقول انهم يتوقعون صدور قرار من قبل الاتحاد الدولي للسباحة السبت بشان السماح للسباحين الروس بولوج أسوار الألعاب الأولمبية.

وقد استبعد حتى الساعة 117 رياضيا روسيا  من بينهم  67  في ألعاب القوى، إضافة إلى رياضيي التجذيف والملاكمة ورفع الأثقال وغيرهم.

وذكرت الوكالة الاميركية لمكافحة المنشطات الجمعة انه ثبت تعاطي السباح نيكيتا لوبنتشيف مادة منشطة تدعى ميلدونيوم، وهو واحد من سبعة سباحين روس حرموا من المشاركة في أولمبياد ريو.

واعلن الاتحاد الدولي لرفع الاثقال الجمعة على موقعه الرسمي بان المنتخب الروسي المؤلف من ثمانية رباعين لن يشارك في الالعاب الاولمبية الصيفية التي تنطلق في ريو دي جانيرو في الخامس من الشهر المقبل.

واصدر الاتحاد الدولي بيانا جاء فيه “تعرضت نزاهة رياضة رفع الاثقال لانتهاكات متواصلة وعلى اكثر من مستوى من قبل الروس وبالتالي تم اتخاذ عقوبات بهذا الصدد للمحافظة على سمعة هذه الرياضة”.

ومن بين الرباعين الثمانية الذين تم اختيارهم للمشاركة في الالعاب الاولمبية، اثنان كان تم استبعداهما من اللجنة الاولمبية الروسية بينهن صاحبة الميدالية الفضية في أولمبياد لندن 2012 تاتيانا كاشيرينا وذلك بسبب تناولها منشطات.

في المقابل، فان اربعة من الرباعين الثمانية المستبعدين حاليا وردت اسماؤهم في تقرير ماكلارين الذي كشف طريقة التنشط التي اعتمدته روسيا.

ولم يلق قرار الاتحاد الدولي لرفع الاثقال بحرمان الرباعين الروس من المشاركة استحسان موتكو الذي قال: “كان عليهم ان يسمحوا للرياضيين النظيفي الكف بالمشاركة في الاولمبياد”.

ومن المتوقع ان يرتفع العدد مع التوجه نحو ايقاف ثلاثة دراجين روس تطرق اليهم تقرير ماكلارين ايضا من دون ان يفصح عن هويتهم.

وبدات الاتحادات الدولية المتفرقة باستبعاد الرياضيين الروس من المشاركة في اولمبياد ريو، في اعقاب قرار اللجنة الاولمبية الدولية بمنح هذه الاتحادات كامل الصلاحيات بشان السماح لرياضيي روسيا الاتحادية بالمشاركة في العرس الاولمبي في ريو دو جانيرو.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الرياضة الروسي: البعثة الأولمبية ستتالف من 266 رياضي روسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *