وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

فردوس العوادي: المشاركون في مؤتمر السعودية الطائفي سيخطؤون بنفس خطأ وقوفهم فوق اعواد منصات الانبار

عدت النائب عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، وجود تزامن وصفته بـ (الغريب) بين المؤتمر الطائفي التي تعمل السعودية على عقده بمشاركة “مرتزقتها في داخل العراق”، وبين الذي عقدته لمنظمة خلق الارهابية في باريس في وقت سابق.

وقالت العوادي في بيان لها اليوم  ان “هذا التزامن يعبر عن نهج رسم بدقة عالية مرتبط ارتباطا مباشرا بالكيان الصهيوني الراع له، اذ ان الاعلان عن هذا المؤتمر اتى بنفس الطريقة التي عقد على اثرها مؤتمر خلق الارهابية، وايضا مباشرة بعد الزيارة التي قام بها مستشار ملك السعودية الى تل ابيب “.

واضافت، انه”بعد ان وصلت السعودية الى كامل القناعة بالورطة التي اوقعتها فيها امريكا في اليمن وفشها في اسقاط نظام الحكم في سوريا والتأثير على حزب الله وايران وتشويه صورة الحشد الشعبي في العراق، لجأت الى دورها الحقيقي الذي تبرع فيه وهو دور التابعية للكيان الصهيوني، ومحاولة ضرب قوى المقاومة والممانعة للكيان الصهيوني ولداعش الارهابي بعقر دارها من خلال صنع قوى معارضة وهمية في داخلها مؤطرة باطار طائفي مقيت”.

وتابعت، انه “بعد ان ضرب الحشد الشعبي المقدس مثالا رائعا بدوره في ترسيخ الوحدة الوطنية وقدرته اللامتناهية في القضاء على الارهاب الداعشي السعودي، لجأت الى محاولة تصعيد الاوضاع في العراق طائفيا باستخدام مرتزقتها الذين سيقعون بنفس الخطأ الذي وقعوا فيه بوقوفهم فوق اعواد منصات الذل والخيانة في الانبار، وبدلا من ان يسلموا مناطقهم لداعش كما حصل، فانهم سيسلمونها هذه المرة لايديولوجية سوف تكرر سيناريو التشريد لاهالي هذه المناطق”.

وعبرت العوادي، عن قناعتها بـ “ان الشخصيات السياسية والعشارية من الذين ينوون المشاركة في هذا المؤتمر سوف يقضون على مستقبلهم السياسي الذي هو اساسا ايل الى السقوط بعد ان شخص ابنائنا في المناطق الغربية من الذي يستهدفهم لاغراض سياسية طائفية ومن هو الذي يحافظ عليهم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *