وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

اللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة!

بقلم : سمير عبيد
‏⁧‫#أولا‬⁩:لا حصة لحزب ⁧‫البعث‬⁩ بالتغيير القادم على الإطلاق/وغير مسموح للبعث العمل السياسي مابعد التغيير القادم وغير مسموح للبعثيين الرموز بالعمل السياسي. وهي رسالة من المجتمع الدولي للطبقة السياسية اياهم وإيهام العراقيين أن البعث قادم او إن المجتمع الدولي يريد اعطاء الحكم للبعثيين . فاللعب هذه المرة بذكاء ومن قبل خبراء بشؤون العراق والمحتمع العراقي!
‏⁧‫#ثانيا‬⁩:لا للتوريث في موضوع المرجعية الشيعية على الإطلاق لانه سيخلق واقع يرمي بضلاله على المجتمع وعلى النظام .لان المجتمع الدولي غير موافق على التوريث وبلغ الراعي العالمي للمرجعيات الروحية في العالم بذلك . وكذلك منع الإسلام السياسي وبجميع عناوينه من الاستمرار بالسلطة وممارسة السياسة تحت عناوينه الراديكالية والعقائدية ومثلما حصل في دول المغرب العربي !
‏⁧‫#ثالثا‬⁩:لا للنفوذ الإيراني في العراق وسوف يرحل 80% من حلفاء ايران في العراق وبرضا ودعم ايران التي تتفاوض حاليا حول هذا الموضوع مقابل تعهدات لها من المجتمع الدولي. ولقد وافق المجتمع الدولي على تخصيب ال 60% للأبحاث العلمية والطبية والبحثية الاخرى وهناك موافقات اخرى .
#رابعا : تم تبليغ إسرائيل بعدم التدخل في الشأن العراقي القادم تماما ،وينتهي تدخلها في العراق برحيل السفيرة اليهودية الاميركية رومانسكي .
‏⁧‫#خامساً:-لا لنفوذ حزب او تيار إسلامي على الإطلاق”ممنوع” .والذي يريد الاستمرار من الإسلاميين المعتدلين حصراً يؤسس حزب وطني يمنع فيه التدخل الديني والعقائدي والطائفي وبوجوه جديدة غير منتمبة للإسلام السياسي الراديكالي الذي انتهت مهمته !
‏⁧‫#سادساً‬⁩ :لا حصة للتيارات الدينية والعقائدية مثل “النقشبندية” وغيرها على الإطلاق وعليها ممارسة طقوسها الدينية بلا نفوذ سياسي !
‏⁧‫#سابعا‬⁩: انهاء تجربة (الإقليم) في كردستان والاندماج بعراق وطني قوي.والأكراد لهم خصوصيات معينة بهذا العراق القوي مقابل دعمهم للتغير القادم /ويُعاقب من يتحارش بنهوض العراق من الدول .ومن يمنع عودته عراقاً وطنيا قوياً حليفا للمجتمع الدولي سيعاقبه المجتمع الدولي !
‏⁧‫#ثامنا ‬⁩: ان العراق القادم قريبا بدعم المجتمع الدولي ممنوع على (الصين وروسيا وايران) التدخل في شؤونه .وممنوع على دول الخليج العبث فيه وعليهم دعم التغيير !
‏⁧‫#تاسعا:-لن يفلت اي طرف (سياسي وديني وتجاري ومليشياتي وإقطاعي ومافيوي ومصرفي وعسكري وامني شارك بالفساد ونهب الدولة والقمع وانتهاك حقوق الانسان وقمع حرية التعبير والانتفاخ المالي).. جميعهم سيخضعون للمسائلة والمحاكمة(العلنية)وبقرار اممي سيصدر حينها/ومن الشيعة والسنة والكرد وغيرهم ودون استثناء!

سمير عبيد
١٥ حزيران ٢٠٢٤

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *