وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي
أحدث_الأخبار

هيئة النزاهة: صدور أربعة أحكام بالسجن أبرزها على منتسب في جهاز المخابرات؛ لمساومته أحد الوافدين الأجانب

كشفت هيئة النزاهة اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 عن إصدار محكمة الجنايات المختصَّة بقضايا النزاهة أربعة أحكام بالسجن بمدد مختلفة، مؤكدة أن أولها كان بحق أحد منتسبِي جهاز المخابرات الوطني يقضي بسجنه مدَّة عشر سنوات؛ لإقدامه على استغلال وظيفته العامَّة ومساومة أحد الوافدين الأجانب على مبلغ من المال مقابل منح الوافد الأجنبي تأشيرة دخول للعراقِ من خلال مطار البصرة الدولي.

كما أفصحت الهيئة أيضاً بأن المحكمة ذاتها أصدرت حكماً يقضي بحبس رئيس مجلس إدارة مصرف أهلي حبساً شديداً لمدة سنتين؛ “لمخالفته تعليمات الاشتراك في مزادِ البنكِ المركزيِّ لبيعِ العملةِ، مبينة أن المدان أقدم على الاشتراك في مزاد البنك المركزي لبيع العملة، وشرائه العملة الأجنبيَّة (الدولار)؛ لغرض استيراد البضائع والسلع وتسلُّم المبالغ دون إدخال بضائع أو سلع مقابل العملة التي اشتراها من البنك المركزي”.

وفي سياق ذات صلة، أصدرت محكمة الجنايات المختصَّة بقضايا النزاهة حكمين منفصلين بحق منتسبَين اثنين في وزارة الإعمار والإسكان والبلديَّات والأشغال العامَّة؛ لاقترافِـهما جريمةَ التزويرِ بوثائق رسميَّة، مُوضحةً أن القضيَّة الأولى تلخصت بإقدام المدان على تزويرِ كتابِ تمليكِ عقارٍ وكتابِ تأييدِ الاستمرارِ بالخدمةِ وهويَّةِ أحوالٍ مدنيَّة، فيما تشير تفاصيل القضيَّة الثانية إلى “إقدام المدان الثاني على تزويرِ كتابِ تمليكِ عقارٍ وتسجيلِ العقارِ باسمِهِ، مُستغلاً صفته الوظيفيَّة؛ كونَه معتمد بريدِ بلديَّةِ الديوانيَّةِ”.

يشار إلى أن إجراءات الهيئة الأخيرة التي أعلنت فيها عن إلقاء القبض على مسؤولين كبار متهمين بقضايا فساد واسترداد عشرات المليارات إلى خزينة الدولة، دفعت الكثير من الكتل السياسية وزعمائها إلى دعوتها للتحقيق في مزاعم فساد بحق منتسبين لتلك الكتل وتفكيك اللجان الاقتصادية التي ألفت الهيئة فريقاً متخصصاً لتفكيك مثل هذه الشبكات في وزارات الدولة ومؤسساتها، وإحالة المتهمين إلى القضاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *