وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

النصيحة الثالثة: الى الجرو غسان عدنان داود سلمان

 

يقول الشاعر في غسان هذا وامثاله:

مات قي القرية كلب
فاسترحنا من عواه

خلّف الملعون جروا
فاق في النبح اباه

ونحن نقول: قلّما اتفقت الاراء في وصف شخص ما قدر اتفاقها في وصف غسان بن عدنان داود بن سلمان، فجميع من عرفوه يقولون عنه
غبي ولزج ثقيل الدم و (لاحوگ) ذيل درجة اولى يركض وراء اهل المال والاعمال، و دعي تافه يحشر نفسه حشرا في اية وسيلة اعلامية بوساطة ابيه الذي كان عضو قيادة قطرية في حزب البعث وهرب بعد 2003 الى الاردن.
ورغم انه يمسح شواربه باحذية اصحاب القنوات الفضائية في الاردن، وهم يستخطونه ويشغلونه من اجل ان يعطوه الراتب كمساعدة او صدقة، الا انه فشل في كل مكان عمل فيه لغبائه اولا وسماجته واثارته للمشاكل بالنفاق والفتنة والتجسس على الاخرين ونقل الاخبار الى الجهات الامنية .
و آخر مطاف في مسيرة هذا العجل الفاشل، التحاقه بجوقة اسماعيل مصبح الوائلي ضمن فريق التطبيل والتزمير و الردح في القنوات الفضائية وحسب الدفع والقبض.
فالاخ غسان على استعداد ان يشتم اباه وامه التي ولدته لصالح من يدفع !!!!
وعذره الدائم: ان الحياة في عمان غالية جدا وان لديه عائلة يريد ان يصرف عليها وهذا هو مجال رزقه الوحيد، الشتيمة او التطبيل والتزمير.
وقد كانت آخر مهمة له من سيده اسماعيل بن مصبح الوائلي مهاجمة القضاء العراقي ضمن اطار حملة الوائلي الحمقاء بعد ان اصدر القضاء حكماً ضده بالسجن سبع سنوات لتهجمه على الجيش العراقي.
وغسان افندي ماصدّگ
قبضله كم ورقة وشد الوصلة على مؤخرته الكبيرة ولزم الدنبگ و بدا يطبل ويرگص ويسب ويشت ويه اسماعيل الوائلي ضد القضاء العراقي !!!!
حتى اغبى الحمير تعرف ان نطح الجبل الصلد لن يضره وسيكسر رؤوسها، فهل يعقل ان تكون الحمير افهم منك يا غسان !!!؟؟؟
القضاء العراقي ذمة الوطن وامانته وامنه وامانه، وهو الميزان العادل الذي تستند اليه الدولة كلها في مسارها ومصيرها، وبه تنتظم الحياة في كل تفاصيلها الصغيرة والكبيرة.
فكيف تتوهمون ايها الاغبياء الحمقى الاوغاد انكم ستؤثرون على بنيانه المرصوص العالي بثرثراتكم التافهة على بعض وسائل الاعلام التي هي اتفه واغبى منكم.
ومثلكم حين تهاجمون مؤسسة القضاء كمثل كلاب جرباء تخوض في شاطئ البحر، وتتوهم انها يمكن ان تلوثه بوسخها وجربها او تزعج هدير امواجه العالي بنباحها العقيم !!!!

المصيبة في هذا المنشور اننا نعرّف الناس بكم وانتم مجرد نكرات لا بالعير ( بكسر العين ) ولا بالنفير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *