وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

غاب الصدريون فاختل الميزان….!!

 

سعد الاوسي
الصدريون ليسوا مجرد كتلة او تيار سياسي
وليسوا مجرد تجمع شعبي وحشود مليونية تتحرك على قلب رجل واحد و يملكون وحدهم زمام الشارع العراقي كله فحسب
الصدريون نمط اخلاقي وميزان اجتماعي والتزام وطني وولاء ديني صادق مؤمن بحق، لذلك عندما غابوا او غيّبوا اختلت الموازين الوطنية وتضعضعت اركان الدولة وضاعت بوصلة القيم والاخلاق والمبادئ
وليس ادلّ على ذلك وبرهاناً له من الجمود السياسي و الكساد الاقتصادي والتذمر الشعبي الذي يخيم على البلد ويضعه على فوهة بركان يمكن ان ينفجر في اية لحظة ويحيل كل شئ الى ركام….!!
اياكم ثم اياكم ثم اياكم ….ان تجروا انتخابات مجالس المحافظات بدون مشاركتهم و حضورهم الفاعل الذي سيعدل الميزان السياسي والشعبي ويعيد الثقة بالعملية السياسية والديمقراطية وبشرف الكلمة والمسؤولية.
لا مجالس محافظات بلا التيار الصدري وقائده الهمام سماحة السيد مقتدى الصدر
ولا يفرح الضعفاء المستفيدون من غياب التيار الصدري ، على امل الهيمنة والاستئثار بجميع المناصب والمكاسب
وليعلموا ان حكم بلد عظيم ذي تاريخ خالد عريق كالعراق لايجوز ان يناط بحزب او حشد او اطار او فئة او كتلة سياسية واحدة، لانهم سيتخبطون ويفشلون ويتحولون الى دكتاتوريات غبية تودي بالبلد والشعب الى اسوأ مصير، ومن اراد دليلا على ذلك فلينظر الى الكارثة التي آل اليها العراق بسبب تفرد البعثيين في الحكم ، والكارثة الجديدة التي ستحل به بسبب تفرد الاطاريين واصرارهم على تهميش واستبعاد (الآخرين) رغم ان هؤلاء (الاخرين) هم الاكثر حضورا وشعبية وتأثيرا و قوة وقدرة ، والاخوة الاطاريون يعلمون ذلك جيداً ويتعمدون تجاهله مع الأسف وشديد الخوف مما يمكن ان يحدث ولات ساعة مندم يومها، يوم لا ينفع مال ولا حكومة ولا مجالس محافظات، الا من اتى الوطن بقلب سليم لا يلوثه الطمع والغل ورغبة الانتقام .

اني لكم من الناصحين
اني لكم من الناصحين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *