وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

من هو سعد الاوسي…..ويكيبيديا

من هو سعد الاوسي ومعلومات عنه ويكيبيديا ، السياسي سعد الأوسي ، الذي شغل منصب رئيس مجموعة المسلة الإعلامية ، وكان أيضًا صحفيًا مشهورًا في جريدة نبض الشباب الصادرة عام 1998 ، كما اشتهر بالكتابة في صحف أخرى مثل جريدة الاتحاد والمصور العربي ومجلة ألف با ، يهتم الكثير من الناس بمعرفة التفاصيل والمعلومات الخاصة بشخصيات تحتل مكانة بارزة في المجتمع ، لذلك من خلال موقعنا سنتحدث عن من هو سعد الأوسي على ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه.

 

من هو سعد الأوسي ويكيبيديا؟

اسمه الكامل هو سعد جابر عيدان الأوسي ، وهو صاحب مجموعة المسلة الإعلامية ، وهو أيضًا صحفي وإعلامي بارز ، لا سيما في جريدة نبض الشباب التي صدرت عام 1998 م:

  • أسس سعد الأوسي صحيفة ” الشاهد المستقل” وعمل فيها في بداية مسيرته الإعلامية.
  • مدير تحريرها في ذلك الوقت كان الدكتور هاشم حسن ، أستاذ الصحافة في العراق.
  • بعد ذلك ، ترقى سعد الأوسي إلى منصب رئيس التحرير وصاحب الامتياز لصحيفة إندبندنت ويتنس.
  • بعد ذلك غادر العراق عام 2012 وكتب مقالات للعديد من الصحف منها الاتحاد والمصور العربي ومجلة ألف با.

أهم المعلومات عن سعد الأوسي

سعد الأوسي هو رئيس مجموعة المسلة الإعلامية وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة بغداد ، كلية الآداب ، ودرجة الماجستير في علم الاجتماع ، تليها الدكتوراه من جمهورية مصر العربية.

  • في وقت مبكر من حياته ، عمل كصحفي في جريدة نبض الشباب ، وكتب أيضًا خبرًا صحفيًا في جريدة بابل لعدي صدام حسين.
  • سعد الأوسي كاتب وصحافي عراقي من مواليد دولة العراق ، اشتهر بمقالاته الجريئة التي تنتقد الحكام والمسؤولين.
  • كما كتب في صحف أخرى حتى عام 2003.
  • في عام 2003 ، نشر وأسس صحيفة الشاهد المستقل ، وعمل في البداية كرئيس تحرير.
  • في عام 2014 ، شغل منصب المنسق الرئيسي لقناة الفلوجة الفضائية في الأردن.

اهم مناصب سعد الاوسي في الصحافة

كان سعد الأوسي صاحب الامتياز ومؤسس قناة طيور العراق الفضائية ، حيث تولى الإدارة العامة لها في عام 2015 ، والمدير العام لقناة الشاهد كلاسيك الفضائية في عام 2016. :

  • من 2004 إلى 2010 ، عمل مستشارًا إعلاميًا لرئيس جهاز المخابرات الوطني العراقي.
  • كما كان المتحدث باسم جهاز المخابرات الوطنية العراقية من 2007 إلى 2010.
  • كما كتب مقالات سياسية ساخرة تنتقد المسؤولين في الحكومات المتتالية  بعد عام 2003 في الصحف العربية والعراقية الكبرى.

 

انجازات سعد الأوسي

تميز الصحفي سعد الأوسي في مجال الصحافة والإعلام ، هو كاتب وصحفي عراقي بارز وأعماله معروفة جدا في العراق والوطن العربي ، تم تكريمه بالعديد من الجوائز تقديراً لجهوده في الصحافة والإعلام ، ومن أهم الألقاب والجوائز التي حصل عليها:

  • لقب الصحافي العراقي الأشجع من 2010 إلى 2011.
  • وكذلك لقب أفضل صحفي عراقي عام 2014.
  • كما تم تكريمه في بطولة العالم الدولية بالقاهرة.
  • بالإضافة إلى حصوله على درع الإبداع في عدة مهرجانات دولية.
  • كان صحفيًا وكاتبًا بارزًا في أعماله ، واشتهر برسائله الجريئة وانتقاده لسياسات المسؤولين والحكام.

لذلك وصلنا إلى ختام هذا المقال ، وكان عن سعد الأوسي وويكيبيديا ، وقد ذكرنا فيه تفاصيل مهمة عن سعد الأوسي وسيرته ومسيرته في الصحافة والإعلام ، وكذلك الألقاب والجوائزالتي حصل عليها.

 

من هو سعد الأوسي ومعلومات عنه ويكيبيديا

 

سعد الاوسي ويكيبيديا

 

من هو سعد الاوسي ويكيبيديا

https://www.maal7ul.com/100897/%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%88-%D8%B3%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D9%8A-%D9%88%D9%8A%D9%83%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D8%A7

 

سعد الاوسي ويكيبيديا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *