وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

تعاون مع سعدي وهيب في تمشية “الصفقات الفاسدة” !! حسن السنيد .. قبطان “ربان السفينة” .. بـ “ملايين الدولارات” !! مصادر : فتح “خطاً” مع الشاهر والتميمي للسيطرة على وزارتي النفط والكهرباء ….!!

بغداد ـ خاص
اخيرا .. افتتحت محطة العمارة الُمرّكبه للكهرباء لصاحبها رجل الاعمال سعدي وهيب قبيل اشهر ، وهو شريك حسن السنيد  الذي منح المحطة كفرصة استثمارية لوهيب .. وحسن السنيد الذي يُعرف بإنه احد مؤسسي الفساد في العراق ، بنى ثروته من أموال العراقيين عن طريق تجارته مع شركة ربان السفينة ، حيث حصل على مئات ملايين الدولارات من “رشاوى” عبر هذه “الشراكة الفاسدة” مع وهيب .
وتؤكد مصادر مطلعة لـ ( جهينة نيوز) إن “السنيد أسس شركات في النفط والغاز وتكنولوجيا المعلومات والأنظمة الأمنية والخدمات المالية والتجارة العامة من “اموال الحرام” بالتعاون مع سعدي وهيب ورجال اعمال فاسدين  ، واستغل قربه من رؤساء الوزراء السابقين في تمشية “الصفقات الفاسدة” ، وأخرها استيلائه هو “أي السنيد” وسعدي وهيب على 107 دوانم من الأراضي وانشائوا عليها الجامعة الأمريكية ببغداد” .
وتكشف المصادر شريطة عدم كشف هويتها إن “أنشطة السنيد جعلته على اتصال مع سياسيين ورجال أعمال أقوياء في بلغاريا وفيتنام وإيران والامارات حيث تعامل مع رجال اعمال إماراتيين وقطريين وهرّب ملايين الدولارات من العراق لشراء شقق في ارقى الأماكن في الامارات ، عبر مقاولات ومناقصات غير شرعية تعاون فيها مع وهيب ابرزها محطات كهرباء ومحطات للري عبر شركات غير مُسجّلة” .
المعلومات المؤكدة وبحسب المصادر إن “السنيد فتح في القريب العاجل “خطاً” مع ليث الشاهر وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع لتمشية امور “غير شرعية” في وزارة النفط مقابل تقاسم “العمولات” بينه وبين الشاهر ، كما فتح “خطاً” مع وكيل وزارة الكهرباء عن “تيار الحكمة” نزار قحطان حسن التميمي للاستحواذ على جميع عقود وزارة الكهرباء لصالح شركات لبنانية واماراتية وأردنية وروسية” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *