وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

أطلقت “الدنيا بصرة” .. وأغنية “التركي” ! زين العراق الراعي لخليجي 25 .. زين العراقيين جميعاً

 

المسلة ـ خاص
تحتفل بطولة كأس الخليج العربي بيوبيلها الفضي في نسختها الحالية ، عندما تنطلق منافساتها في بصرة السيّاب تحت عنوان “خليجي زين 25” ، إذ أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في مجال الإتصالات المتنقّلة في الشرق الأوسط وأفريقيا على رعاية “خليجي زين 25” لتنظيم نسخة استثنائية تُليق بالعراق بشعار “زين العراق .. زين العراقيين جميعاً”.
يشار إلى ان “شركة زين أطلقت أغنية خاصة لنسخة “خليجي زين 25” يؤديها الفنان محمود التركي ، وذلك للتعبير عن خلفية البصرة الثقافية وروابطها التاريخية مع دول الخليج العربي ، وذلك كجزء من إدارة حملة “الدنيا بصرة” عبر منصات التواصل الاجتماعي وقنوات الإعلام”.
وبحسب مختصين تحدثوا لـ ( المسلة) اكدوا ان “رعاية زين لمسابقات بطولة “خليجي زين 25” يُعّد مهماً بعد ان اطلقت الشركة التي “تُعّد الاولى في العراق” سلسلة من الحملات والأنشطة الرياضية من أجل عودة الملاعب العراقية لاستضافة البطولات الرياضية الإقليمية واستعادة مكانتها في الأنشطة الرياضية أمام المحافل الدولية”.

هذا ومن المؤمل ان “تنطلق يوم الجمعة في محافظة البصرة بطولة “خليجي زين 25″ بعد غياب طويل عن الملاعب في العراق دامت اكثر من 40 عاماً”.
اعلاميون من الخليج رحبّوا عبر ( المسلة) بـ “رعاية شركة زين لمسابقات بطولة “خليجي زين 25” لاسيما وان تغيير اسم بطولة “خليجي البصرة 25” إلى اسم “خليجي زين 25″ سيقوّي البصرة على مختلف الصُعّد ولاتوجد مصادرة لجهود ابنائها ، وتكون هذه البطولة في مصاف البطولات المتقدمة كما يحصل في السعودية وقطر ومختلف الدولة الاوربية”.
ومن الجدير بالذكر ان “اتحاد كأس الخليج العربي ينظر لهذه رعاية زين “خليجي زين 25″ بأنها شراكة رائدة مع واحدة من كبريات شركات الإتصالات، حيث يتوقع النجاح الكبير لهذه البطولة بتواجد مجموعة زين راعياً لها لما للشركة من تاريخ حافل في رعاية البطولات الكبرى”.
ورأى اعلاميون عراقيون لـ ( المسلة) ان “رعاية شركة زين لـ “خليجي زين 25″ يُعدّ امراً مهماً لان هذه النسخة تحتاج إلى رعاية خاصة من جميع النواحي وتحديداُ الأعلامية والترويجية وان رعاية شركة زين ستكون مميزة على مدى تاريخ البطولات لنُبيَن إلى العالم مدى الجاهزية والجهد الذي بُذل لتقديم بطولة ناجحة تحمل أهمية كبيرة للعراق”.
يذكر ان “شركة زين أطلقت حملة بعنوان “الدنيا بصرة” دعما للنسخة الفضية لهذه البطولة، وترحيباً بالفرق والوفود المشاركة، كما تؤكد زين من خلال هذه الحملة على أهمية هذا الحدث، وتسُلطّ الضوء من خلالها أيضا على الجهود المشتركة التي يتم القيام بها في سبيل تعظيم تمكين الشباب وتطوير الرياضة، وعودة المنافسات الإقليمية إلى العراق”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *