وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

ثلاثة ساعات في حضرة الرئيس

سعد الاوسي

في لقاء طويل امتد لاكثر من ثلاث ساعات مع دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في اول ايام العام الجديد في بيته ، جرى التداول فيها حول العديد من قضايا الوطن و هموم المواطنين التي تشكّل الاهتمام المشترك الاول لكلينا، دولته من موقعه الحكومي المسؤول في اعلى هرم السلطة، وانا من موقع مسؤوليتي الاعلامية الرقابية الساندة للجهد الحكومي بتشخيص مواطن الخلل والفساد وفضحه ووضع الحقائق والمعطيات الدقيقة امام انظار دولته لتطهير اجهزة الحكومة من الفساد الذي انهك الدولة على مدى سنوات طويلة، اضافةً لاقتراح آفاق عمل جديدة من شأنها النهوض بحياة المواطن و تقليل معاناته و ضمان رفاهيته ولو في حدودها الدنيا. وقد لمست من دولته ذات الحرص والهمة والاخلاص الذي عهدته فيه طوال ازمنة تسنمه للمسؤولية في مناصبه السابقة مع قدر اكبر من التواضع والاهتمام بأدق التفاصيل التي من شأنها اعادة بناء الدولة و تحقيق مصلحة المواطن.
وخلافا لحسابات الزمن مرّت الساعات الثلاث من لقائي بدولته مرورا سريعا في حديث ذي شجون وشؤون تخللته اضافةً لما سلف، احاديث عن ذكريات مشتركة جمعتنا واخوة واصدقاء فارقونا الى دار البقاء مازالت ذكراهم عطرة نديّةً في قلوبنا.
وقد تحدث دولته في اللقاء عن خططه في القضاء على الفساد ومحاسبة الفاسدين ومطاردة الاموال المسروقة المهربة الى الخارج واستردادها، كما تحدث عن رؤيته لاصلاح الاجهزة الامنية وخاصة جهاز المخابرات، وكذلك عن دعم سلّة غذاء المواطن بمواد جديدة في القريب العاجل وخاصة للمشمولين ضمن شبكة الرعاية الاجتماعية وكان دولته بين لحظة واخرى يردد عبارة ( لابد من رفع مستوى الفقراء الى اقصى مانستطيع وتوفير حياة كريمة لهم )، وكذلك وجدت فيه حرصه على العمل لاعادة عافية الاقتصاد العراقي واستقراره ودعمه للقطاعات الصناعية والزراعية بصورة خاصة.
وفي اطار الحديث عن الاعلام ودوره واهميته، قدّمت لدولته رؤية سريعة عن واقع الاعلام العراقي الحكومي والخاص، وظاهرة التمويلات الخارجية التي تتلقاها بعض القنوات الفضائية والشبكات الاعلامية من اجل تنفيذ اجندة مرسومة لها بدقة بقصد الاساءة والتسقيط السياسي، وقد وجدت من دولته اطلاعا واسعا وتشخيصاً دقيقاً لمجمل المشهد الاعلامي ورؤية مستقبلية واعدة لصناعة اعلام عراقي مهني وطني يسهم مع الحكومة في تنفيذ خطة الانقاذ والاصلاح التي وعدت بها.
وفي ختام اللقاء ودعني دولته على امل لقاءات مستقبلية دورية تجمعنا للاطلاع على مراحل تقدم خطته الحكومية الوطنية الواعدة التي اعتقد بيقين انها ستشكل نهضةً كبيرة للوطن والشعب خاصة واننا نبدأ عصر النزاهة والامانة واسترداد الحقوق الضائعة كما ثبت لنا خلال الاشهر القليلة الماضية مع هذا الرجل النبيل طاهر اليد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *