وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

القضاء يصدر أمر استقدام الضابط الذي اعتدى على إحدى المحاميات

القضاء يصدر أمره باستقدام الضابط الذي اعتدى على إحدى المحاميات وفق أحكام المادة ( ٢٣٠ ) من قانون العقوبات العراقي، ومفاتحة مراجعه بذلك .
في أدناه موقف نقابة المحامين العراقيين اليوم الأربعاء :
– نقيب المحامين العراقيين تحضر في صباح اليوم إلى محكمة تحقيق الكرادة، يرافقها أعضاء مجلس النقابة (أحمد الزيدي – أحمد عاصي – زياد اللامي)، لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية، وسط حضور غفير من محامي بغداد والمحافظات، لتثبيت موقف الإستنكار.
– مجلس النقابة يقرر إغلاق غرف المحامين في محاكم قوى الأمن الداخلي كافة، وإيقاف الإنتداب، ويوجه المحامين بالإمتناع عن الترافع فيها.
– السيدة النقيب تؤكد أن موقف اليوم لا يخص حادث الإعتداء وحده، بل هي رسالة يجب أن يفهمها الجميع، بأن النقابة والمحامين لن يسكتوا عن أي تجاوز بحقهم، وعلى الجميع أن يحذر محاولة تقليل شأن المحامي العراقي.
– اللامي تدوّن أقوالها بصفة مشتكيّة، وتطلب الشكوى بحق المشتركين في عملية الإعتداء على المحامية، و تتابع إجراءات تدوين أقوال الشهود وتثبيت ما ورد في التقرير الطبيّ، و تطلب اتخاذ الإجراءات القانونية بالسرعة الممكنة.
– وزير الداخلية العراقي الفريق أول ركن عبد الأمير الشمري يجري اتصالاً هاتفيًّا مع نقيب المحامين العراقيين المحامية أحلام اللامي، ويؤكد أن الوزارة تتابع التحقيق في حادثة الإعتداء على المحامية، وأن وزارته ترفض بشكل قاطع أي اعتداء على أي محامٍ عراقي، و ستتخذ الإجراءات القانونية العاجلة بهذا الخصوص.
– نقيب المحامين توجّه رسالتها لوزارة الداخلية بضرورة إفهام كل المنتسبين بما تعنيه صفة ( المحامي ) ويجب أن تتخذ الإجراءات العقابيّة الصارمة بحق من يتجاوز حدود القانون.
– نقابة المحامين العراقيين تستقبل عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانيّة النائب على الساعدي، للوقوف على حيثيات حادث الإعتداء على إحدى المحاميات.
– اللامي : ننتظر إجراءات القضاء، وسنتابع القضيّة، وعلى أساسها سنقرر الخطوات القادمة، فلن نسمح بعد الآن بأن تتكرر الإساءة بحق أي محامٍ عراقي، مهما كانت الظروف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *