وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

علاجات منزلية فعالة للشعر التالف

استغلي بعض الوقت للعناية بشعركِ بواسطة مكوّنات متوفرة في مطبخكِ وتتمتع بفعالية عالية في علاج مشاكله. ويُعتبر البيض من المكوّنات الفعّالة جداً في هذا المجال كونه غنيّا بالبروتينات، والفيتامينات، والأحماض الدهنيّة.

تعرّفوا فيما يلي على أبرز فوائد البيض بالنسبة للعناية بالشعر، وعلى 3 أقنعة تعتمد على هذا المكوّن الغذائي لمعالجة مشاكل الشعر التالف والفاقد للحيوية.

– فوائد البيض بالنسبة للشعر:
– يعتني بفروة الرأس بفضل غناه بالأحماض الدهنيّة كما يُنشّط دورتها الدمويّة مما يؤمّن الحصول على شعر صحيّ.

يُقوّي بصيلات الشعر مما يعزّز نموّه ولمعانه وكثافته بفضل غناه بالبروتينات.
– يساعد على ترطيب الشعر وحمايته من التلف والتقصّف، كما يحميه من التساقط والشيب المبكر بفضل غناه بفيتاميني. A\B

-كريم مغذٍّ للشعر الجاف جداً:
تعمل البروتينات الموجودة في البيض على تقوية الشعر وتغذيته بالعمق. فإذا كنتِ تعانين من مشكلة الشعر الفاق

لتحضيره يكفي خلط حبّة من البيض، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومقدار فنجان قهوة من زيت نباتي (زين الزيتون، الأفوكادو،) استعيني بخلاّط كهربائي لمزج البيض وعصير الليمون ثمّ ابدئي بإضافة الزيت بشكل تدريجي للحصول على صيغة تشبه المايونيز. يُطبّق هذا القناع على الشعر الرطب على أن يتمّ تغليفه بعد ذلك بمنشفة دافئة تترك عليه لمدة تتراوح بين 30 و60 دقيقة. اشطفي شعركِ بالماء للتخلص من بقايا القناع ثم اغسليه بالشامبو الذي تستعملينه.

-قناع مرمّم للشعر التالف:
تتميّز البروتينات والدهون المفيدة الموجودة في البيض بخصائص مغذّية ومرمّمة ذات مفعول استثنائي. فهي تساهم في تغذية الشعر التالف وتكسبه ما يفتقده من النعومة واللمعان. يُناسب هذا القناع الشعر الذي يتعرّض للتمليس والتلوين المتكرر. لتحضير هذا القناع يكفي خلط صفار بيضتين وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، على أن يتمّ تطبيق هذا القناع على شعر رطب مع التركيز على أطرافه وتركه لمدة 15 دقيقة قبل شطفه جيداً وغسله بشامبو ناعم مما يعيد للشعر حيويته ولمعانه.

– قناع مرطّب للشعر الفاقد للحيوية:
يحتاج الشعر إلى التغذية والترطيب للحفاظ على مظهره الصحي، ويمكن للبيض أن يساعده في هذا المجال بفضل غناه بالبروتينات والدهون. لتحضير قناع يُعيد الحيوية إلى الشعر يكفي خلط حبة من البيض مع مقدار فنجان قهوة من الزبادي للحصول على صيغة متجانسة يسهل تطبيقها على الشعر الرطب. يُترك هذا القناع على الشعر لمدة 20 دقيقة على أن يتم شطفه جيداً بعد ذلك ثم غسله بشامبو ناعم مما يُعيد للشعر ليونته ونعومته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *