وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

السيد المستشار ….ارفع يدك عن مصرف ( TBI )…..!!

♦️الحفاظ على سمعة ومقدرات البنك العراقي للتجارة واجب وطني وأخلاقي…..!!
كشف مصدر ، ان احد كبار المستشارين في هيئة المستشارين/ مجلس الوزراء يقوم بالتدخل والضغط على اصحاب القرار في بنك TBI مستغلا منصبه الوظيفي وادعائه القرب من دولة رئيس الوزراء.

وذكر المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته؛ ان رئيس هيئة المستشارين د. عبد الكريم الفيصل يعمل سبعة من أفراد عائلته من الدرجة الاولى في بنك (TBI) اضافة الى عدد من الاقارب.
وقال المصدر ان احد ابنائه يعمل في شركة (GE جنرال الكتريك الأمريكية)
والمعروف عنها لديها كثير من الاعمال مع وزارة الكهرباء العراقية، حيث يقوم (الابن)، مستغلا تدخل (الاب)، بإنجاز الاعتمادات وخطابات الضمان، فضلا عن (انتفاخ) أقارب كبير المستشارين داخل البنك تحت يافطة (ان السيد المستشار هو اليد اليمنى للسيد رئيس الوزراء).
ونوه المصدر إلى ان أقارب كبير المستشارين يتحدثون بلغة التهديد مع الموظفين لإجبارهم على تمشية جميع المتعلقات بخصوص شركة ( GE الأمريكية)، وشركات أخرى لها صلة بنفس الموضوع.
وذكر المصدر ان جميع الانشطة لهذه المجموعة في البنك تتعامل ب (الكومشن) و (الرشوة)، خصوصا في المتعلق بمبادرة البنك المركزي للقروض.
بدورنا ونحن نتابع ملفات الفساد، نهيب بمكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة لمجلس الوزراء لمتابعة قضية (المستشار) والتفحيص بالمعلومات الواردة إلينا من مصادرنا.
يذكر ان المصرف العراقي للتجارة (TBI) تاسس في شهر تموز 2003 ككيان حكومي مستقل لغرض تسهيل استيراد وتصدير السلع والخدمات من وإلى العراق.
يعد المصرف العراقي للتجارة المصرف الأكثر خبرة وثقة في مجال العمل المصرفي في العراق حيث حقق نموا سريعا منذ تأسيسه ليصبح إحدى المؤسسات الرائدة والفاعلة في القطاع  المصرفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *