وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

من هو المدير الفعلي للشركة العامة لصناعة السيارات…..؟؟!!

ياسين محمد عبيس مدير القسم القانوني في الشركة العامة للسيارات والمكنى ( ياسين كرنك ) الذي تم الامساك به متلبسا في سرقة كرنك محرك قبل عام 2003 . هو المدير العام للفعلي للشركة بعد ان استولى بالمال الحرام على الاقسام الرئيسية بالشركة وبدا التحكم فيها ومساومة الشركات الاستثمارية وعقود المشاركة .
ياسين حصل على مليارات الدنانير وكان الشخص الاول في تسهيل سرقة السيارات العائدة للشركة في قضية البيع بالأجل من خلال خطابات ضمان وضمانات مزورة كلفت الشركة 62 مليار دينار وحكم عليه من قبل محكمة جنايات بابل بقضيتين . واصدر وزير الصناعة كتاب واضح بطلب الشكوى عليه . و تم الحكم عليه بسنتين سجن.
ولكن المليارات فعلت فعلها . فبعد خروجه من السجن وبكتب فيها طابع التضليل من القانونية في الوزارة وبموافقة مريبة من مدير عام تسيير اعمال لمدة 3 اشهر تم اعادته لمدير القسم القانوني .
فعاد كالكلب المسعور لتعويض الأموال التي دفعهامستغلا قسم القانونية للسيطرة على الاقسام الرئيسية بالشركة ومستغلا التغيير المتكرر للمدراء العامون لينشا مافيا داخل الشركة ( مافيا تستغل القانون لصالحها )
فكيف يعود للعمل في ذات القسم وهنالك اكثر من قرار لمجلس الادارة يمنع ذلك وهناك اكثر من امر وزاري يحول دون ذلك وان ذلك يعد مخالفة واضحة لتعليمات هيئة النزاهة بعدم استلام المحكوم عليه بقضايا النزاهة منصب وظيفي. ولكن الجواب (( نحن نعيش في زمن (السارق هو النجم البارق ))
علما بان هنالك دعاوي عدد (2) لازالت مقامة على ياسين في محكمة الرصافة للعقدين (30-37) في موضوع هدر 11 مليار دينار ( فكيف المتهم بهدر المال العام يكون الممثل القانوني للشركة والمطالب بالحق العام للشركة يا سيادة وزير الصناعة و يا سيادة مدير القانونية في الوزارة )

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *