وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي يعقد اجتماعا مهما مع مدراء المنافذ الحدودية في محافظة البصرة.

ترأس الوائلي اجتماعا في منفذ مطار البصرة الدولي جمع فيه كافه مدراء المنافذ في محافظة البصره والمعاونيين ومدراء الاقسام حيث اصدر توجيهات مهمه من اجل احكام السيطرة على الاجراءات المتخذة وكانت من اهم هذه التوجيهات الاتي:
1- الالتزام بالدور الرقابي الاشرافي استنادا لقانون الهياة والقرارات الحكومية الصادرة بهذا الشأن ومتابعة عمل الدوائر العاملة في المنفذ الحدودي وضمان سلامة كافة الاجراءات المتخذة وعدم السماح بمرور اي مخالفة بما يضمن منع اي هدر بالمال العام ومتابعة وضبط عمليات التهريب بكافة اشكالها.
2-عدم السماح بدخول اي شخص غير مخول قانونا بالتواجد او ممارسة العمل التجاري داخل المنفذ الحدودي واتخاذ الاجراءات القانونيه بحق المخالفين.
3- اجراء عمليات التدقيق والمطابقة بين المواقف والاحصائيات التي ترفعها الجهات العامله بما يضمن سير الاجراءات حسب القوانين والقرارات الصادرة.
4- متابعه ملف البضائع المعفاه والتاكيد على تطبيق قرار مجلس الوزراء 65 لسنه 2022 بكافة فقراتها وخاصة بعد ضبط العديد من المعامل والمصانع الوهميه التي استحصلت كتب اعفاء كمركي وضريبي واستخدمتها بشكل مخالف للقانون مع التأكيد على ضرورة التواصل والتنسيق والتكامل مع هيأة النزاهه / دائرة التحقيقات لمحاسبة المجرمين وحسب الاوليات المحاله اليهم من قبلنا في محافظة البصره.
5-شحذ همم العاملين في المنافذ لبذل جهود استثنائيه وسيكون هنالك تقييم لعمل كل منفذ حدودي وسيتم محاسبة المنافذ التي تفتقر لنشاطات نوعيه تخدم الصالح العام.
6- التأكيد على التدقيق الالكتروني ومنع عمليات التزوير والتلاعب في المحررات الرسمية وعدم التساهل او التراجع عن هذا التوجه في مكافحة الفساد من خلال تدقيق كافة الوثائق الكترونيا بواسطة المنصة الالكترونيه بالتنسيق مع كافة الدوائر المشاركة في هذه البرامج ورفع تقارير دورية عن سريان العمل التدقيقي الالكتروني.

وفي ختام الاجتماع تعاهد كافة المجتمعون على بذل اقصى الجهود واخلصها لخدمة البلد والارتقاء بمستوى العمل نحو الافضل وبما يتطابق مع رؤية الحكومة والمنهاج المحدد لضبط المنافذ الحدودية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *