وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة عراق مستقلون“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر
أحدث_الأخبار

صحافية مصابة بالسرطان تكتب مقال وداعها الأخير

حاربت الصحافية الأميركية أليسون بايبميار، إصابتها بسرطان الدماغ خلال السنوات السبع الأخيرة.

وفي آخر مقال نشرته في صحيفة “تسارلستون سيتي”، قالت: “ماذا يعني أن ما تبقى من حياتك قد يقاس بأسابيع”.

وكتبت في الشهر الماضي أن الورم تضخم ولم يعد لديها خيارات للعلاج، وأنها حالياً في دار للرعاية، لكن السرطان لم يمنعها من ممارسة الكتابة التي تحبها، فهي تواصل تأليف القصص باستخدام التسجيل الصوتي، وبمساعدة أمها وزوجها.

وفي تصريح لصالح “ABC News”، قالت إنها أرادت حقاً أن تكتب عمودها الأخير، “لقد كانت كتابته صعبة بشكل خاص، لقد أمضيت سنوات وأنا أكتب عن السرطان والأطفال، والإعاقة والإجهاض ومتلازمة داون، وغيرها من التحديات، أردت أن أختم بالكتابة عن الأشياء المهمة دائماً، لكن الأمور المهمة في النهاية بشكل خاص هي الحب العائلة الصداقة العرفان والصفح”.

وأضافت أنها تشعر بأنها تبتعد، وأرادت أن تقول الوداع قبل أن تفقد قدرتها على ذلك.

ولم تكتف الصحافية التي تبلغ 43 عاماً، بالإشارة إلى التصرفات اللطيفة لعائلتها وأصدقائها، وإنما ذكرت الإخوة والأهل، والأصدقاء، والأساتذة والطلاب، وزملاء العمل، والمحبين، والقراء، وحتى المحررة كريس هاير، وابنتها مايبيلي. وقالت إنها حتى في أسابيعها الأخيرة ما تزال تترقب الكثير من المتعة في الحياة، “في الوقت المتبقي لي، أريد أن أكون مع الناس الذين أحبهم ويحبونني، الدموع هي تجربة يومية، لكني أحب أن أكون مع الناس الذي يهتمون بي كثيراً، والذين جعلوا حياتي غنية وجميلة ومجزية”.

وأردفت أنها لا تعرف كيف ستكون حياتها التالية، ولا تستطيع وضع تصور عنها، لكنها تأمل أن تكون في مكان حيث يحتاجها الناس، وأن يكون هناك شيء مفيد للقيام به، فالحياة الأخرى بدون عمل، وبدون هدف ستكون محبطة، على حد تعبيرها.

وعندما سُئلت عن ماهية إرثها، قالت إن الناس الآخرين سيقررون ذلك، وإنها تأمل أن يبقى إرثها حياً في طلابها بكلية تشارلستون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *