وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

واصفاً إياهم بمصنع الأبطال حماة الأمن والقانون.. وزير الداخلية يحضر حفل تخرج الدورة ٦٨ في عمادة كلية الشرطة

بحضور وزير الداخلية السيد “عثمان الغانمي”، احتفلت عمادة كلية الشرطة مصنع الأبطال وحماة الأمن والقانون بتخرج الدورة ٦٨ لكلية الشرطة.
وقال السيد الوزير في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال: إنه لفرح كبير أن نحتفل هذا اليوم في أروقة هذه المؤسسة العريقة التي أعطت الكثير والكثير في خدمة العراق طيلة السنوات المنصرمة، واليوم نقطف ثمار تخرج كوكبة جديدة في مصنع الأبطال حماة الأمن والقانون بتخرج الدورة ٦٨ لكلية الشرطة في ظروف يمر البلد بها وهو الأحوج الى هذه الكوكبة، مؤكداً أن ضباط هذه الدورة سيرفدون كل تشكيلات هذه الوزارة المسؤولة عن أمن وممتلكات وكرامة المواطن، لذلك يجب تطبيق ما تم انتهاله في هذه الدورة من دروس في مجال التدريب العسكري والتعليم المنظم والدروس التعبوية طيلة السنوات الثلاث الماضية، في قواعد الأمن وقواعد القانون، وذلك لخدمة المواطن، ويجب تجسيد شعار الشرطة في خدمة الشعب من خلال تجنب الروتين والنزول الى المواطن وتقديم الخدمات الأمنية المطلوبة، فأمن وكرامة المواطن أمانة في أعناقكم، كما يجب تجنب كل ما يسيء الى هذه المؤسسة الأمنية العريقة.
وتضمن حفل التخرج قراءة الأمر الديواني والأمر الإداري للمتخرجين الذين بلغ عددهم ٣٦٦ متخرجا، فضلا عن ترديدهم القسم، وإقامة قرعة توزيع المتخرجين توزيعا عادلا على وكالات ومفاصل الوزارة.
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
المكتب الاعلامي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *