وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

حنون و البطاقة التموينية

احمد العلوجي
فضولي الصحفي يدفعني لمتابعة جميع مجريات الحياة الطبيعية للمواطن ، و كل ما يمس معيشته و حقوقه في مختلف المجالات و الصعد ، و كمواطن مهتم لا تقتصر متابعتي لمجال محدد ، بغض النظر عن كوني صحفي مختص بالشأن الرياضي العراقي المملوء مشاكل و إرهاصات و فساد ، لكن من باب المواطنة و الحرص و إمكانية تحقيق الأحلام و ان كانت حقوق بسيطة واجبة التوفير و التنفيذ ، بهدف تغيير الواقع نحو الافضل و الأحسن .
تشدني متابعاتي نحو وزارة التجارة التي لها تماس مع قوت الشعب ، و أقف تحديداً عند مفردات البطاقة التموينية التي تحسنت بشكل ملحوظ و واضح للعيان ، و لا توجد أوجه مقارنة بين ما تفتقر له البطاقة التموينية في سنين خلت ، و ما تَوفر للمواطن العراقي حالياً من تنوع في المفردات و توفر مادة الطحين ، بمتابعة مستمرة و عمل دؤوب من مدير عام الحبوب في الوزارة محمد حنون ، الذي لم ألتق به سوى مرة واحدة في مقر نقابة الصحفيين العراقيين ، إذ تتناول وسائل الإعلام المختلفة جولاته الميدانية المتواصلة لسايلوات الحنطة من شمال العراق إلى جنوبه ، و يكاد لا يخلو يوماً من جولة ميدانية ، ملؤها الشعور بالمسؤولية ، و الحرص الكبير على توفير غذاء المواطن البسيط ، هذا الحرص الذي يعيد الثقة بالمسؤول الحكومي بعد أن فقدناها خلال الحقبة الماضية ، جراء سياسات خاطئة أدارت ملف البطاقة التموينية بفوضوية و عدم دراية ، نتج عنها سوء الخدمة و التصرف ، في وقت نشهد اليوم تطوراً ملحوظاً في هذا الملف و بواقع لمسه المواطن عند إستلامه السلة الغذائية في كل شهر .
هذه الحقيقة التي يجب ان تُقال بلا مجاملات و بكل ثقة وفق مبدأ ( الحظ و البخت ) قبل ان تلزمنا المهنية و الأمانة الصحفية لقول الحقائق بكل تجرداتها بلا زيادة او نقصان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *