وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

لماذا يستهدفون السلة الغدائية…..؟؟!!

اذا كان هناك من منجز في حكومة السيد الكاظمي فان السلة الغذائية هي الابرز من بين كل الانجازات من حيث الشمولية والاصلاح ومواجهة الازمات وارتفاع الاسعار العالمية بعد ان كانت مهددة بالالغاء او توجيهها بطريقة تبعدها عن اهدافها .
السلة الغذائية مشروع متوازن اوصل المواد الغذائية الجيدة الى عامة العراقيين وفرح بها الفقراء وسدة رمقهم بعد سنوات عجاف في التعامل مع مفردات البطاقة التموينية التي كانت تصل بالقطارة ومن مناشئ رديئة وغير معروفة
اليوم تغيرت المناشئ وحصل التغيير الشامل في المفردات من حيث وصولها للمواطن ونوعياتها الجيدة.
والسؤال هو

لماذا تحارب السلة اجابته واضحة ولاتحتاج للتحري او التدقيق بعد ان انهار جيش من الفاسدين المضروبة مصالحهم نتيجة نجاح المشروع وتفاعل الفقراء معه وهي محاولة لاعادة الامور الى المربع الاول اباك بالتجهيز سرقة بالمحتويات والمواطن هو الضحية.
الى من يدعون الشرف من بعض النواب ومن خلفهم تجار فاسدين ومارقين اتركو الناس تعيش وتستلم حصتها من مفردات السلة والتي كانت سبب في تخطي الازمة وتوفير حاجات الناس حرصكم وتشويه الحقائق في الموضوع من خلال ارقام فلكية غير صحيحة ليس الهدف منه مصلحة المواطن بقدر ماهو تحقيق مصالحكم الشخصية بالابتزاز والتسقيط والحصول على مكاسب شخصية تريدوها بملايين الدولارات متناسين هموم شعب يعاني اقسى الظروف وهو يواجه التحديات دون راعي او منصف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *