وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

عالية نصيف تطالب بفتح ملف الأراضي العائدة للعراق في الخارج.. وتؤكد: بعضها في روما ونيويورك

جددت النائبة عالية نصيف مطالبتها لرئاسة الوزراء ووزارة الخارجية ورئاسة البرلمان بفتح ملف الأراضي التي تعود ملكيتها للعراق في الخارج، مبينةً أن هذا الملف المليء بالفساد تمت التغطية عليه منذ عهد أحد وزراء الخارجية السابقين.
وقالت في بيان :” ان العراق يمتلك 35 ألف دونم في فيتنام وأكثر من 47 ألف دونم في تايلند لزراعة الرز، وهناك اكثر من 22 الف دونم اخرى في فيتنام أيضاً و 4 آلاف متر في العاصمة الايطالية روما، وكذلك ألف متر في نيويورك مهملة وأصبحت مكباً للنفايات، وكل هذه الأراضي للأسف متروكة لكنها في نفس الوقت تحت أنظار حيتان الفساد الذين يعقدون آمالهم عليها “.
وبينت :” ان الفاسدين في مرات عديدة نجحوا في تنفيذ خططهم فيما يخص آلاف الدونمات التي بيعت في وقت أحد وزراء الخارجية السابقين والتي تم الاستيلاء عليها بحجة الاستثمار ولم يصل للعراق منها شي، واليوم يحاولون الاستيلاء على بقية الأراضي بمختلف الطرق ” ، مبينة :” ان جهات داخل وزارة الخارجية مازالت تمارس دوراً في لملمة الموضوع والتكتم عليه، الى درجة أنها تجيب على السؤال الذي يوجه اليها حول هذا الملف خلال يوم واحد وبطريقة غير مقنعة “.
وشددت نصيف على ” ضرورة فتح هذا الملف من قبل رئيس الوزراء ووزارة الخارجية ومجلس النواب، مع ضرورة تدخل هيئة النزاهة والادعاء العام وفتح سلسلة تحقيقات حول هذ الملف، وعلى وزارة التجارة النأي بنفسها عن هذه القضية، وما ضاع حق وراءه مُطالِب “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *