وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

شركة خيرات الدر المشرفة على مجمع المحبة الثاني في السيدية تقود عملية نصب واحتيال على 150 عائلة عراقية ….!!

شركة خيرات الدر التي تشرف على مجمع المحبة الثاني في السيدية قامت بعملية الاحتيال والنصب على اكثر من 150 عائلة عراقية…واصبحت هذه العوائل مشردة بسبب ماقامت به هذه الشركة .

رسالة استغاثة وصلت الينا تقول ….
بما عرفناه عنكم من مدافعين عن حقوق العراقيين المستضعفين والاغلبية المسحوقة، نطرح عليكم مشكلتنا التي تتلخص في اننا مجموعة من الموظفين من ذوي الدخل المحدود والمتقاعدين وكبار السن وكسبة بسطاء ، اشترينا بعقود رسمية شققا في منطقة السيدية في مجمع المحبة الثاني (2) الذي تديره شركة (خيرات الدر) ، علما ان بعضنا دفع مبلغ الشقة كاملا مقدما و( هي تحويشة العمر) ومضى على ذلك سنتان وبعضنا ثلاث سنوات ، ومضى على موعد التسليم اكثر من 7 اشهر ولم ينجز من المشروع اي خطوة، بل حتى ان الشركة لم تقم بحفر اساس مباني المجمع وماتزال الارض خالية تماما متذرعة بأسباب شتى لا علاقة لنا بها ، مع العرض ان العقد يتضمن غرامة تأخيرية على الطرفين بقيمة 50$ لليوم الواحد لم تنفذ طبعا لانها في هذه الحالة لصالح العوائل المسكينة التي اوشكت ان تمشي مشردة ، وها نحن ننتظر وندعوا الله سبحانه وتعالى والخيرين امثالكم لتكون قضية رأي عام وتسمع من به صمم .. وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير وجزاكم الله خير جزاء .
الموقعون ادناه :
150 عائلة تورطت بشراء شقق مجمع المحبة 2 في السيدية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *