وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

خيمة رمضان في نادي الصيد …..فضاء للجمال

برعاية الدكتور حسنين معلة ومجلس أدارة نادي الصيد.. تم أفتتاح الخيمة الرمضانية في القاعة الملكي بنادي الصيد بحضور عدد من الشخصيات ..

 

 

أذ تعد تجربة الخيمة الرمضانية في نادي الصيد رمزًا للفضاء المفتوح وحرية الحركة حيث تم وضع أسلوب حياتنا الحديث في مدينة نادي الصيد في سلام وهدوء وقريب من الطبيعة، يجعلك تشعر أنك أقرب إلى الله، وبما أن المواطن يفتقد هذه الأشياء في حياته الواقعية، فكوننا هنا نكتب عن مدينة نادي الصيد التي أستقطبت الفقراء والأيتام و السفراء وكذلك العلماء تحت سقف نادي الصيد الملون من هذا المنتجع السياحي الذي يعيد جزءًا من التوازن للمدن السياحية..

حلّ رمضان، شهر الإحسان والخير الذي ينتظره الفقراء والأيتام كل عام بشوقٍ يتنظرون من راعي المبادرات الأنسانية الدكتور حسنين معلة وكادر مجلس الأدارة أيضا يتسابق من أجل الفقراء..

حيث تعود الفقراء دون أذلال ضمن الأجواء الرمضانية يجدون الفعاليات التراثية البغدادية الأصيلة..

سيبقى الفقراء يترقبون راعي المبادرات الإنسانية الكثير ..رغم كل هذه الأزمات المتلاحقة فان هناك شخصيات تتحدى هذه المحن بكل صبر وعزيمة ولم يثنيها من تقديم يد العون للعوائل المحتاجة والمتعففة والفقيرة وهي جادة بكل أصرار للوصول الى مرضاة الله اولأ ومن ثم رضا اخوانهم في الوطن. ياتي هذا التوفيق الأ للذين يمدون أيديهم للفقراء دون أذلال،بكل مناسبة نجد الحماسة في قلب الدكتور حسنين معلة يترقب حالهم لابد من التذكير ليس من باب تحسين صورة أو محاباته أمام الرأي العام لأنه ليس بحاجة الى ذلك اصلأ وأنما من باب”رد الجميل”..لقد سجل التاريخ بحروف النور في صحيفة أعمال راعي الأنسانية في الدنيا والأخرة جلب “الفرحة للفقراء” وسط بركة من الأحزان ،أن نزوله الى واقع العوائل المتضررة وتمكنه من ملامسة معاناتهم خاصة في شهر رمضان الكريم الذي تتضاعف فيها الأعمال،فهو يدرك حجم مايقوم به وماسيناله من أجر عظيم..
علما ان صاحبة الفكرة هي دينا صالح وهي عراقية تقيم بدولة الامارات العربية المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *