وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة عراق مستقلون“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة عراق مستقلونسيادة العراق في خطر….!! وكالة عراق مستقلوناذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة عراق مستقلونمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة عراق مستقلونسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة عراق مستقلون#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة عراق مستقلونالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة عراق مستقلونتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة عراق مستقلونمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة عراق مستقلون(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة عراق مستقلونامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة عراق مستقلونالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة عراق مستقلونفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة عراق مستقلونبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة عراق مستقلونجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة عراق مستقلونتنويه.. وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تجدد رفضها لاقامة المهرجانات الماجنة وتطالب الجهات الرسمية بعدم السماح لها او التعاطي معها وكالة عراق مستقلونبــيــان شديد اللهجة ضد مهرجان شذى حسون من وزارة الثقافة والسياحة والآثار وكالة عراق مستقلونإن شانئك هو الأبتر وكالة عراق مستقلونالدفاع النيابية تكشف عن تعديلات جوهرية في قانون جهاز الأمن الوطني وكالة عراق مستقلوننقيب الصحفيين في تصريح رسمي : لن نسمح باقامة مهرجانات تسئ لهيبة الوطن وكرامته
أحدث_الأخبار

الصدر يثني على قرار استقالة الوزراء ويطالب بالاسراع في اختيار بدلاء تكنوقراط

الصدر يثني على قرار استقالة الوزراء

ويطالب بالاسراع في اختيار بدلاء تكنوقراط

اثنى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر على قرار قبولة استقالة عدد من الوزراء، مطالبا ، بالاسراع في اختيار بدلاء تكنوقراط .

وذكر الصدر ” نحن الثائرون ضد الظلم والفساد لنا بعض التعليقات على قبول استقالة بعض الوزراء، وهنا أثني وأؤيد استقالة هذه الثلة من الوزراء، واآمل من الباقين تغليب المصلحة العامة والتماشي معع مطالب الشعب، وذلك بتقديمهم استقالاتهم ووضعها بين يديى رئيس الوزراء فوراً “.

وتابع ” ان هذه الاستقالات لا ينبغي ان تكون للوزارات فقط بل جميع المناصب الحكومية (شلع قلع) ، مشيرا الى ان “هناك مرشحين تكنوقراط يمثلون العراق كافة، ولا يمثلون التيار لا يجب تهميشهم فالكل أجمع على حياديتهم واستقلاليتهم”.

واكد على الكتل السياسية عدم الضغط على رئيس الوزراء لايجاد بديل أسوء أو مماثل بل السعي حثيثاً تحو ايجاد بدلاء تكنوقراط مستقل يعمل لصالح العراق لا لصالح الحزب ، مشي

شددا الى ضرورة إبعاد البدلاء عن المحاصصة الحزبية والطائفية والعرقية، والفئوية.

واضاف ” كل من كان من الوزراء السابقين (فاسداً) فانه لا يجب ان ينجو من العقاب.

وقال السيد الصدر ان” تعطيل الوزارات قد يعني تعطيل الخدمة للشعب فارجو ان تكون هناك حلول سريعة من قبل رئيس الوزراء وعدم تعطيل المصالح العامة.

وشدد ” على البرلمان الانعقاد فورا وابقاء الجلسة مفتوحة لحين اتمام ايجاد البدلاء من دون ظرف مغلق ، منوها الى ضرورة ان لا تتحول الحكومة الى الحزب الواحد “.

وختم قائلا “ان مثل هذه الامور لا دخل لها بتحرير المناطق المغتصبة فارجو عدم تاجيلها الى حين اكمال التحرير ، مثنيا ” على جهود الثوار، فقد قطفوا اول ثمار الاصلاح، وان كان من باب الالف ميل يبدأ بخطوة واحدة”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اصدر امس الاول امرا ديوانيا بقبول استقالة وزراء النفط والنقل والاعمار والموارد والصناعة والداخلية ، فيما وافق امس على قبول استقالة وزير التعليم العالي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *