وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

خلال متابعته الميدانية لاعمال تطوير واكساء محلة ٦٠٩ في المنصور .. المعمار علاء معن يعلن قرب تطوير محلتي ٦١١ و٦١٣ بمنطقة الداوودي

اعلن امين بغداد المعمار علاء معن قرب الاعلان عن تطوير محلتي ٦١١ و٦١٣ بمنطقة الداوودي ضمن حملة الاكساء الكبرى في اطار مشروع نهضة بغداد ، مؤكداً بان العمل جاري في ٧٨ مشروعاً بمدينة بغداد .
جاء ذلك خلال جولة ميدانية له للاطلاع على اعمال تطوير واكساء محلة ٦٠٩ بمنطقة المنصور ولقائه عدداً من اهالي المنطقة .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” ضمن حملة الاكساء الكبرى في اطار مشروع نهضة بغداد نعمل على تطوير محلة ٦٠٩ بمنطقة المنصور التي تتضمن اعمال قشط ١٠٠ الف م٢ المنجز منها ٤٠٪؜ وتكسير قالب ورفع الانقاض بطول ٣٠ الف متر المنجز منها ٥٠ ٪؜ وصب قالب بطول ٣٠ الف متر المنجز منها ٥٠٪؜ واكساء بطبقة اسفلت تعديلية سمك ٥سم بمساحة ١٠٠ الف م٢ المنجز منها ٢٠٪؜
واكساء بطبقة اسفلت سطحية المنجز ١٢ الف م٢ اذ تم انجاز ١٨ زقاقاً من مجموع ٤١ زقاقاً في المحلة “.
وتابع ان ” امين بغداد اكد قرب الاعلان عن تطوير محلتي ٦١١ و٦١٣ بمنطقة الداوودي ، داعياً المواطنين الكرام للتعاون مع ملاكات امانة بغداد في الحفاظ جمالية مناطقهم وازالة جميع المشوهات وكذلك تنظيم اسلاك خطوط الكهرباء للمولدات “.
واضاف ان ” امين بغداد شدد على الدوائر البلدية بضرورة متابعة المخالفات وعدم السماح بالحاق الاضرار بالطرق بعد انجاز اكسائها وتنفيذ عقوبات صارمة بحق المقصرين من الموظفين في حال عدم اتخاذ الاجراءات القانونية اتجاه المخالفين للحد من هذه الظاهرة “.
واشار الى ان ” امانة بغداد مستمرة بتنفيذ (٧٨) مشروعاً في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة في مناطق عدة تتضمن اعمال تطوير واكساء المحلات السكنية والشوارع الرئيسة والازقة “.
وبين ان ” ملاكات دائرة المشاريع باشرت بصيانة وتأهيل واكساء مقتربات جسر الجمهورية ضمن حملة تشمل مقتربات جسور (الجمهورية والسنك والمعلق) ، داعياً المواطنين للتعاون مع ملاكات امانة بغداد لتحقيق خدمات افضل ترتقي بواقع العاصمة الحبيبة بغداد “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *