وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

المعمار علاء معن يتابع ميدانياً الخطة الخدمية للزيارة الرجبية ويوجه بعدة اجراءات عاجلة

أشرف أمين بغداد المعمار علاء معن ميدانياً على الخطة الخدمية الخاصة بتقديم الخدمات للحشود المليونية التي تحيي الزيارة الرجبية بمدينة الكاظمية المقدسة .
وذكر بيان للامانة ان ” امين بغداد أشرف ميدانياً على خطة الزيارة الرجبية رفقة محافظ بغداد (محمد جابر العطا) ونائب قائد عمليات بغداد كما تابع من خلال غرفة العمليات بمقر بلدية الكاظمية الجهد الخدمي وتوزيع قواطع المسؤولية بين المديرين العامين ووجه خلال اجتماع موسع معهم على ضرورة تكثيف جهود رفع المخلفات وتنظيف طرق مرور الزائرين “.
واضاف ان ” امين بغداد اكد على ضرورة تقسيم العمل بشكل صحيح وتوزيع الآليات البالغ عددها (١٥٤) آلية تخصصية وزج (١٢٥٠) عاملاً لجمع النفايات في محاور مرور الزائرين مع التشديد على المتابعة المستمرة ورفع المخلفات أول بأول وتوزيع (١١٠٠) حاوية بالقرب من المواكب الحسينية ورفدهم ب(٨٠) ألف كيس لجمع النفايات “.
و اشار الى ان ” محافظة بغداد قررت دعم جهود امانة بغداد ورفدها ب(٢٠) آلية لجمع النفايات “.
كما التقى امين بغداد المعمار علاء معن أمين عام العتبة الكاظمية المقدسة وبحث معه آليات تقديم الخدمات للحشود المليونية الزائرة لمدينة الكاظمية ، كما التقى امين بغداد ايضاً اصحاب المواكب مثمناً التعاون الكبير الذي ابدوه مع ملاكات امانة بغداد في الحفاظ على نظافة الطرق طوال ايام الزيارة “.
وأوضح البيان ان ” أمين بغداد قرر إعفاء معاون مدير عام بلدية الشعلة ومدير قسم في بلدية الكاظمية أيضاً خلال متابعته للجهد الخدمي “.
وثمن أمين بغداد جهود قيادة عمليات بغداد وهيئة الحشد الشعبي في تأمين طرق مرور الزائرين وكذلك وزارة النقل وجهد الفرق التطوعية البالغ عددها ٦٠ فريقاً في عموم محاور مرور الزائرين ببغداد لدورهم الفاعل في دعم ملاكات امانة بغداد وزيادة الوعي المجتمعي في الحفاظ على نظافة الطرق “.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *