وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل سفير المملكة المتحدة الجديد لدى العراق

استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي بمكتبه اليوم سفير المملكة المتحدة الجديد لدى العراق
السيد مارك برايسون ريتشاردسون .

وجرى خلال اللقاء البحث في مستجدات الاوضاع السياسية والانتخابات النيابية المبكرة وما افرزته الانتخابات من اعتراضات حول النتائج وتأثيرها في الوضع السياسي الراهن في البلد.

وأبدى سيادته ترحيبه بالسفير ريتشاردسون، متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة سفيرا لبلاده في بغداد ، مؤكدا أن العراق تربطه علاقات وثيقة مع بريطانيا في مختلف المجالات .

وبين السيد رئيس ائتلاف دولة القانون رغبة العراق في تطوير علاقاته مع المملكة المتحدة ، وحرصه على ديمومة العلاقات مع دول العالم وتوفير البيئة المُلائِمة لعمل جميع البعثات في البلاد ، مجددا رفضه لاستهداف اية بعثة دبلوماسية .

واكد سيادته ان الانتخابات التزام وطني ونزاهتها احد مقومات نجاحها ، مشيرا الى وجود تشكيك في النتائج والاليات التي استخدمتها المفوضية ، لذلك خيار اعادة الانتخابات امر مستبعد لكن معالجة هذه الشكاوى اعتقد ستكون بداية الخروج من هذه الازمة .

واوضح السيد رئيس ائتلاف دولة القانون ان تشكيل الحكومة المقبلة لا يمكن ان يكون من دون توافق وطني ، وتابع بقوله : بعد المصادقة على نتائج الانتخابات ستنطلق الحوارات المتعلقة بتشكيل الحكومة ، معربا عن امله في تشكيل حكومة معبرة عن طموح العراقيين وقادرة على تقديم الخدمات .

من جانبه أكّد السفير البريطاني دعم الحكومة البريطانية جهود العراق في مسار الأمن الإقليمي والتهدئة، واضطلاعه بدور داعم ومرسخ للسلام والتنمية المستدامة في المنطقة .

المكتب الاعلامي للسيد نوري المالكي
١٨ / تشرين الثاني / ٢٠٢١

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *