وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة عراق مستقلونإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة عراق مستقلونالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان وكالة عراق مستقلونالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى
أحدث_الأخبار

المعمار علاء معن يعلن مشاركة ٢٧ دولة بمعرض “العراق ١٠٠” احتفاءً بيوم بغداد ومئوية الدولة العراقية

بغداد ١٥-١١-٢٠٢١
اعلن امين بغداد المعمار علاء معن مشاركة ٢٧ دولة بمعرض “العراق ١٠٠” لفن البوستر الذي اقامته امانة بغداد بالتعاون مع جائزة تميز الدولية احتفاءً بيوم بغداد ومئوية الدولة العراقية الحديثة الى جانب فعاليات الجوق الموسيقي والالعاب النارية .
ونقل بيان للامانة ان ” هناك ٢٧ دولة شاركت بمعرض “العراق ١٠٠ ” بلوحات ابداعية احتفاءً بمئوية الدولة العراقية الحديثة ويوم بغداد السنوي في قاعة جمعية الفنانين التشكيليين “.
واضاف ان ” احتفائنا بيوم بغداد في قاعة جمعية الفنانين التشكيليين التي صممها المعمار قحطان المدفعي الذي رحل الى مثواه الاخير قبل ايام ، يعد تخليداً لهذا المعمار “.
وتابع ان ” مدينة بغداد حية بشخوصها ورموزها ومبدعيها من المعماريين والفنانين والكتاب والادباء والشعراء الذين يحتفون معنا اليوم بيوم بغداد ” .
واوضح ان ” لدينا اهتمام كبير بفن الكرافيتي ونسعى لنشر هذا الفن عبر تجسيد شخصيات مهمة ذات بعد انساني كبير على مستوى العالم، وقواعد جسر الصرافية في الوزيرية احدى الامثلة الناجحة لهذا الفن “.
واشار الى ان ” ساحة الوثبة وسط بغداد ستشهد منجز فني كبير بعد تطويرها ونصب عمل نحتي كبير لاحد فنانين العراق الرواد “.

امانة بغداد

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *