وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا
أحدث_الأخبار

لاقامتها معرضا للجامعات الأهلية التركية بشكل غير قانوني التجارة ترفع دعوى قضائية ضد مؤسسة يونايتد التعليمية وفندق بغداد

أكدت وزارة التجارة انها اتخذت الإجراءات القانونية الاصولية ضد كل من مؤسسة يونايتد التعليمية وفندق بغداد وذلك لتنظيمهما معرضا للجامعات الأهلية التركية المقرر إقامته بتاريخ 1/10/2021 دون استحصال الموافقات الأصولية من الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية كونها الجهة المسؤولة على منح الموافقات على اقامة المعارض على ارض معرض بغداد الدولي والمحافظات وبضمنها اقليم كردستان التي تقام معارضها برعاية الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية.
وقال سرمد طه سعيد مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ان الامانة العامة لمجلس الوزراء حصرت الموافقات بشركتنا لان من ضمن نشاطها واختصاصها هو إقامة المعارض المتخصصة والدولية.
مبينا ان شركة المعارض قد استئنفت نشاطها المعرضي وبعد موافقة خلية الازمة ووزارة الصحة العراقية شرط الالتزام بالإجراءات الوقائية .
علما بان هذا المعرض سوف يفتتح بدون حصول الموافقات الأصولية حسب السياق المعمول بكافة المعارض بتوقيع عقد الجهة المنظمة للمعرض مع شركة المعارض العراقية .
كما نبه السيد مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية الاستاذ سرمد طه سعيد باتخاذ الإجراءات القانونية لاي جهة تنظم معارض بدون حصول الموافقات الأصولية وإحالتها الى القضاء .
وأوضح الاستاذ سرمد طه ان الهدف من هذا الإجراء للحد من اقامة اي معارض بدون موافقة وفق نظام الشركة.
وأضاف اننا على الاستعداد التام والتنسيق والتعاون مع اي جهة راغبة بإقامة معارض مبينا ان الشركة وضعت آلية جديدة للترويج وتقديم الدعم اللوجستي وتقديم كافة التسهيلات من خلال منح الفيز للمشاركين والترويج الاعلامي ، مضيفا بانه سوف يتم اتخاذ إجراءات سريعة ورادعة بحق المخالفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *