وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

عندما يتحول الباچجي الى محلل سياسي……!!

ليس قدحا بهذه المهنة… ولكن عندما يكون من يعمل بها يتركها ويتحول الى محلل سياسي يظهر في الفضائيات…فماذا تترجى منه…؟!

هل سوف تحصل على تحليل مفيد او معلومة صحيحة….؟؟!!

من المؤكد لا…!!
ولانه لايملك شيئا من هذه او تلك فتجدصوت هذا (( الباججي )) دائماً مصحوباً بالصراخ والنعيق والكذب والافتراء ظناً منه هذا هو المرغوب سماعه من المشاهدين ….!!
ولانه لايوجد من يحاسب مثل هذه النماذج القذرة التي اصبحت عالة جديدة ابتلى بها العراق اصبحنا نشاهد هؤلاء الامعات عبر هذه القناة او تلك الفضائية….!!

تلك القاذورات الرخيصة لايختلفون عن عصابات داعش الذين يفجرون ويقتلون وينهبون….كون هؤلاء الامعات دعاة الصحافة او الاعلام ينقلون للناس خلاف الحقيقة والواقع ويزيفون الحالات الايجابية ويضربون كل ماهو خير للبلد وهم كثيرون …!

وحتى عندما نشاهد عبر شاشات التلفزة… من اول لحظة يتكلم بها الذين يدعي نفسه محللاً سياسيا تقول في قرارة نفسك :

هزلت ….اهكذا اصبحت مهنة الاعلام يسمح الدخول اليها لكل من هب ودب ولمثل هذا المتسول وغيره الذين لايتجاوز سعرهم ٤٠٠ دولار ….؟!

هذا النفر الضال عندما يتحدث فانه يجعل من نهر دجلة والفرات نهران يصبان في باكستان وان كراجي هي عاصمة العراق ولايهمه شيء سوى الحصول على هذا المبلغ لانه دخيل على مهنة الصحافة لايخجل من اي سعر يعطى له ….!!

نتمنى ان يتخلص العراق من هذه القمامات وغيرها مثلما تخلص من داعش
والسؤال ….متى يأتي اليوم الذي تجمع به هذه القاذورات وتعاد الى مهنتها كونهم اصبحوا وباءا اخر على هذا الشعب لان هؤلاء الدخلاء على الصحافة يتصدرون شاشات التلفزة وهم همج رعاع يحاولون تشوية الحقيقة وقلب الصالح الى طالح

السؤال المطروح ….ماذا نقول بعد عن نجم القصاب وامثاله ومن يقع على شاكلته ….؟!

الى الله المشتكى

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *