وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونإلى السيد ( الخنجر) ….!! وكالة عراق مستقلونوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مؤتمر وزراء الداخلية العرب : وكالة عراق مستقلوناللواء الدكتور سعد معن أيقونة الإعلام الأمني وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم (ذَٰلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ) صدق الله العلي العظيم وكالة عراق مستقلونبإشراف ودعم معالي وزير الداخلية جوازات مطار بغداد تجري استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية
أحدث_الأخبار

النزاهة تحقق مع رئيس شبكة الاعلام السابق فضل فرج الله وتطلق سراحه بكفالة

حققت محكمة تحقيق هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، مع رئيس شبكة الاعلام العراقي السابق فضل فرج الله، بتهم تشير إلى تورطه بالفساد.
وقال مصدر مطلع إن “فضل فرج الله، التابع لجهة سياسية معروفة، خضع اليوم الى اول جلسة استجواب في تهم تتعلق بهدر المال العام خلال فترة ترؤسه لشبكة الإعلام العراقي ولحين تصويت مجلس الأمناء على اعفائه من المنصب بعد ثبوت عدم اهليته لشغل المنصب”.
واضاف ان “قاضي التحقيق اطلق سراحه بكفالة وسوف يتم استقدامه مرة اخرى لتدوين اقواله في تهم عدة تتعلق باستغلال نفوذه الوظيفي وخرق القوانين والتعليمات وتجاوزه على القرارات القضائية، إضافة إلى تهم فساد مماثلة”.
يذكر ان فضل فرج الله عمل عضواً في مجلس الأمناء منذ نحو ١٢ عاماً بأمر موقع من قبل رئيس الوزراء انذاك نوري المالكي ومن ثم ترأس شبكة الاعلام العراقي قبل اعفائه اثر تدني خطاب الشبكة واخفاقه في ادارة العديد من الملفات، كما انه كان أداة بيد بعض الجهات، بحسب رأي المتابعين، في وقت كلما اعفي من المنصب ولجأ إلى محكمة القضاء الإداري كسب الدعوى.
يشار إلى أن المذكور شخصية مغمورة ولم يكن في اي مرحلة من المراحل من الشخصيات الصحفية او الاعلامية العراقية، وتخصصه ماجستير في التاريخ من سوريا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *