وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!! وكالة عراق مستقلونمنح العلاوة السنوية لضباط و المراتب في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية حسين الخفاجي يؤكد : وكالة عراق مستقلونالاستاذ حسين علي ناصر العبودي …..مدير عام تربية الرصافة الثالثة…..انموذجاً للاستاذ التربوي وكالة عراق مستقلونالمهندس الرئيس ….عهد الهمة والحكمة ….!! وكالة عراق مستقلونالحلبوسي يلتقي رئيس مجلس الوزرا
أحدث_الأخبار

التجارة… شركة المعارض العراقية تنظم ندوة تثقيفة حول الدفاع المدني واجراءات السلامة العامة في المؤسسات الحكومية

نظمت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية احدى تشكيلات وزارة التجارة ندوة تثقيفة حول الدفاع المدني واجراءات السلامة العامة في المؤسسات الحكومية وبحضور عدد من الموظفين في الشركة .

اكد ذلك مدير عام شركة المعارض العراقية الاستاذ سرمد طه سعيد واضاف ان هذه الندوة نظمت بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني في وزارة الداخلية والتي تهدف الى زيادة وعي الموظفين في كيفية حماية ممتلكاتهم وبيوتهم والدوائر والمؤسسات التي يعملون فيها.

مبيناً ان الندوة تناولت الحديث عن ضرورة توفير وسائل الصحة والسلامة في الدوائر والمؤسسات الحكومية من اجل توخى الحذر والحيطة في حال حصول اي عارض او حريق في اماكن تواجدهم.

من جانبه قدم الملازم اول جعفر خليل والمفوض محمد مهدي من مديرية الدفاع المدني في وزارة الداخلية خلال الندوة شرحاً مفصلاً عن مفهوم الدفاع المدني واقسامه وكيفية تفعيل وجود أدوات الإطفاء لغرض ضمان السلامة العامة من حالات الحرائق والحوادث التي تحصل داخل المساكن والدوائر والمؤسسات الرسمية والأماكن الخاصة.

وأشارا خلال حديثهما في الندوة إلى أنه يتوجب على كل مؤسساتنا وفي منازلنا واماكن عملنا الاخرى توفير مطفاة للحرائق كي نضمن السلامة فيها، كما تطرق إلى أن هناك انواع من المطافي التي تستخدم لاطفاة الحرائق منها ما يحتوي على مادة النيتروجين واخرى على ps4 لسيطرة على الحرائق قبل وقعها وتوسعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *