وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالورد مقابل الدماء.. هكذا يقاوم شعب غزة ..! وكالة عراق مستقلونرجال استخبارات وزارة الداخلية يلقون القبض على صاحب الدكات العشائرية حسنين الحكيم…..!! وكالة عراق مستقلونعاجل القوات الامنية تقتحم شركة دايو في ميناء الفاو الكبير وتوقف العمل بطريقة غريبة ….!! وكالة عراق مستقلونبالجرم المشهود ….مدير قسم الشركات في الهيئة العامة للضرائب يقبض رشوة ……!! وكالة عراق مستقلونكركوك بين غاز الدوحة وفرن أنقرة . وكالة عراق مستقلونرئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزيف والتزوير يزور المدعي العام المالي بدولة لبنان وكالة عراق مستقلونوكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يجري زيارة تفقدية لمقر قيادة شرطة بغداد الكرخ . وكالة عراق مستقلونفي تغريدة صاروخية مشعان الجبوري يطالب السيد الخامنئي بوقف تدخلات السفير الايراني محمدي المتضمنة حماية الفاسدين…..!! وكالة عراق مستقلونليث هادي سيد حسن ينال الماجستير من جامعة الدفاع للدراسات العسكرية وكالة عراق مستقلونالسفير احمد الحسني رئيسًا للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف بمجلس الوحدة الاقتصادية وكالة عراق مستقلونكركوك بين يدي الخنجر : دم على الأبواب وكالة عراق مستقلونبسم الله الرحمن الرحيم ياحاصد النار من أشلاء قتلانا … منك الضحايا وان كانوا ضحايانا. وكالة عراق مستقلونعاجل مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة يعلن وكالة عراق مستقلونانتخاب احمد الجبوري محافظاً لصلاح الدين بالاغلبية المطلقة لتكون اول محافظة في العراق تنهي هذا الملف وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونمحافظ البنك المركزي الدكتور علي العلاق في آخر تصريحاته : وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونعقوبات امريكية على حمد الموسوي مالك مصرف الهدى وشموله بعقوبات الخزانة الأمريكية….!! وكالة عراق مستقلونوزارة الخارجية في بيان لها… وكالة عراق مستقلونمرة اخرى السوداني مهندس العراق الجديد (( البراند )) …….!! وكالة عراق مستقلونملفات حوت الفساد ابن وزير الصحة تعودة الى الاضواء مرة اخرى وكالة عراق مستقلونماذا يجري فء وزارة الصحة كيماديا …..؟؟!! وكالة عراق مستقلونتــنويه ….تنويه الى أهلنا في محـافظة نينوى وكالة عراق مستقلونفائق حسن …اول انجازات حكومة السوداني 2024 وكالة عراق مستقلوناللامي خطوط حمراء وليس خط احمر فحسب……!!
أحدث_الأخبار

النائب الاول لرئيس البرلمان ينصح امين بغداد :

ابتعد عن الإستعراضات الإعلامية فأنت لا تعرف كيف تم تخصيص مبالغ لإعمار مدينة الصدر في الموازنة ولم يكن للأمانة اي دور فيها….!

حسن الكعبي يطالب أمين بغداد بالمباشرة فعليا في اعمار العاصمة وترك “الاستعراضات”

*الكعبي يدعو امين بغداد الى تقديم ماهو افضل للعاصمة والمباشرة بالنزول الى الشارع لتنفيذ خطة الإعمار بعيداً عن سرقة جهود مجلس النواب

اكد السيد حسن كريم الكعبي النائب الأول لرئيس مجلس النواب ، ان امانة بغداد لم يكن اي دور في اضافة التخصيصات المالية لإعمار مدينة الصدر ، مبينا ان امين بغداد شخصيا لايعرف كيف تم تخصيص هذه المبالغ .

وقال الكعبي في بيان :

كان دورنا في مجلس النواب الإصرار على وضع لجنة اعمار مدينة الصدر في الموازنة الاتحادية وتخصيص مبالغ مالية ضمن الموازنة الاتحادية لمدينة الصدر ، مستغربا من استعراض امين بغداد امام احدى وسائل الإعلام دوره في عمليات الإكساء والإعمار لمدينتنا مدينة الصدر المجاهدة بدون ان يذكر دور وجهود مجلس النواب والنائب الأول واعضاء المجلس من ابناء المدينة ، وكأنه لايعلم ان ذلك جاء بجهد وتعب واقناع لجهات قطاعية وجلسات في اللجنة المالية قمنا بها بشكل مستمر ، تماما مثلما فعلنا في موازنة 2019 وكذلك نفس الجهد اللازم في موازنة عام 2021 وهذا ما حصل فعلاً وخصوصاً اصرارنا على استقطاع مبلغ 30 ٪؜ من موازنة تنمية الاقاليم التي تصل الى اكثر من 800 مليار دينار ، من المحافظة الى امانة بغداد لغرض قيامها بالاعمال الخدمية المنوطة بها في العاصمة الحبيبة بغداد .
وطالب الكعبي ، امين بغداد الى متابعة ومضاعفة الجهود وعدم ضياع هذه التخصيصات الكبيرة والمباشرة فعليا في اعمار مدينة بغداد بشكل عام ومدينة الصدر بشكل خاص ، فضلا عن الاستفادة عما يدخل للأمانة من اموال جباية ومبالغ استئجار العقارات الكثيرة و الخاصة بها والتي تعد بالآلاف والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة .
وفي ختام البيان جدد الكعبي دعوته لامين بغداد الى تقديم ماهو افضل للعاصمة بعيداً عن الاستعراضات الاعلامية وسرقة جهود مجلس النواب واعضاءه ، والنزول الميداني مع كوادر الامانة إلى المناطق والاسواق والازقة التي لم يصلها احد منذ سنوات ، وازالة النفايات التي تملئ الشوارع والأزقة لعاصمة عمرها اكثر من الف عام ( بغداد السلام ) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *