وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

احترامنا للحرامي .. لانه صار بالصف الأمامي …..!!

رسالتنا للسيد الكاظمي ومدير مكتبه القاضي رائد جوحي ووزير النفط ووكيله لشؤون التوزيع

شركة توزيع المنتجات النفطية اصبحت مقرا لاجتماعات جماعة حيدر العبادي…..!!

شركة توزيع المنتجات النفطية اصبحت مقرا لاجتماعات حزب وائتلاف حيدر العبادي من خلال الخبل علي السنيد الذي يدعي بأنه الناطق الرسمي بأسم العبادي خلال مرور رتله المكون من السيارتين المظللتين واحدة مدرعة نوع جكسارة سوداء اللون ارقامهما (( 52645أ )) حكومي و((16169أ)) حكومي بالسيطرات بالاضافة الى سيارتين نوع بيكب دبل قمارة حديثة وكأنه قائد القوات الخربانة ….. كأخلاقه وسيرته المطينة بستين الف طينة كما يقولون اخوانه المصريين ..!!

هذا الفاسد والمزور الخبل يستفز حتى نفسه عندما لا يجد من يستفزه ويحتال عليه في دائرته .. فهو لص محتال كذاب اشر متلون وسيرته الوظيفية واللجان التحقيقية المشكلة بحقه هي من تتحدث عنه ..!!
نشط هذه الايام داخل دائرته من خلال عقد الاجتماعات للعاشرة ليلا مع نواب ائتلاف النصر الذين جعلوا من خلال لقاءاتهم بعد الظهر في مكتب السنيد داخل الشركة وكأنه مكتب سياسي تابع لهم .. وهذا ما يخالف كل القوانين والضوابط الوظيفية وبأي قانون في العراق تسخر لموظف بدرجة مدير قسم في النفط سيارات تابعة لرئاسة الوزراء ..!!
يدعي هذا المعتوه بعلاقاته الوطيدة مع المسؤولين بالدولة ومن خصص له الجكسارة مكتب رئيس الوزراء لعلاقته الوطيدة بهم كما يقول هو وان امره الديواني بتنصيبه مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية .. قد وقع وسيعلن خلال هذه الايام من خلال ترويجه لخبر أتفاق قد تم

مما جعل جميع موظفي الشركة يدخلون انذار تحسبا من صحة الخبر لانهم يعرفون هذا الفاسد الموتوووور ومدى عنجهياته ومشاحناته واعتداءاته المتكررة على جميع من يختلف معهم .. وكما ذكرنا من يطلع على سيرته التي تحتفظ قناتنا بملف كامل عنها وهي خير ما ندعي حول هذا الفاسد والمزور والذي كان لنا شرف كشف الكثير من ملفاته ونشرها ومنها عملية تزوير تعيين شقيقه وزوجته وبالاسماء التي نترفع عن ذكرها ومن يطلبها من الجهات ذات العلاقة فنحن على اتم الاستعداد لارسالها لهم …!!!

هذا الموتور بتصرفاته وحرمنته يفترض ان يفصل من الوظيفة او يجرد من اية مسؤولية .. لكن عملية التأثيرات على شخص رئيس الوزراء ووزير النفط من قبل حيدر العبادي حالت دون اتخاذ أي قرار من قبل اللجان التحقيقية التي شكلت بحقه ..
رغم معرفة الوزير ووكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس حامد الزوبعي بكل تصرفات هذا الفاسد ..!!
قد يسأل سائل ما دور المدير العام الحالي وهو بالوكالة ونقصد ((حسين طالب)) وما هي اجراءاته ..؟!

هذا الرجل يتحاشى الاصطدام مع هذا الموتور ونحن في سومر نيوز بصدد جمع معلومات ومستندات مهمة وخطيرة تتناول ثلاثة ملفات فساد تعتبر من اخطر الملفات في تأريخ هذه الشركة الموبوءة فسادا وافسادا بأستثناء الشرفاء المتواجدين فيها .. فالشركة عبارة عن دكاكين متعددة لكل شي ولاي شيء وفسادها يزكم الانوف ..!!

تقول معلوماتنا بأن اخر اجراء اداري للسيد حسين طالب مديى عام الشركة هو طرد سكرتير السنيد ونقله وكذلك نقل سواقه وأبن اخته الچايچي الخاص به قد تم طرده من الشركة كذلك ووكيله المنافق الفاسد رعد صاحب والذي كان معه في هيئة التفتيش .. وكما يقول ابو المثل الطيور على اشكالها تقع ..!!

نعود للجهة الحزبية الثانية حزب الرذيلة والتي يمثلها معاون المدير العام محمود البدر رئيس لجنة تولي المهام وما ادراكم بهذه اللجنة وتفاصيلها التي يتحكم بها ممثل حزب الفضيلة واجتماعاته اليومية بمكتبه هذه الايام تمهيدا للانتخابات حيث ينصب الموالين لحزب الفضيلة وجعل منهم لوبي داخل الشركة مع العلم ان اغلبهم من العناصر الفاسدة وعليهم علامات استفهام كثيرة وكما هو معروف ان لجنة تولي المهام تعمل لمرشحين حزب الرذيلة في محافظات الوسط والجنوب وبشكل فاعل ومؤثر ..
بمعنى ان البدر والسنيد يعني ( النصر والرذيلة ) مسويين الشركة “خان جغان” يلعبون بالمصفحات والتعليمات من الأمانة العامة لمجلس الوزراء توصي بأستخدامها فقط للمدراء العامين ورؤساء مجالس الإدارات ..!!

اما موضوع الدوام للعاشرة ليلا والزيارات النسائية الخاصة واتخاذ المكتب للقاء السياسيين خلافا للقانون الوظيفي الذي يمنع ادخال وزج المؤسسات الحكومية بالاجتماعات الحزبية والسياسية ..!!
رسالة اخيرة نوجهها لحسين طالب وكيل المدير العام وكما اخبرنا البلبل الفتان لقناتنا المتواجد في شركتكم بأن توصي برفع سيرفرات الكامرات المنصوبة في مكتبك سابقا وتغيير مكانها ولاسباب تعلمها انت قبل غيرك .. فالزيارات الليلية كثيرة هذه الايام ومن مدخل هيأة التجهيز لانه بدون حراسة بعد الدوام والسيارات المظللة الداخلة من هذه البوابة ايضا كثيرة .. والعاقل يفتهم والمو عاقل غبي وما يريد يفتهم … خلييييي لا يفتهم … فالمرور من هذه البوابة مساء وبسيارات مظلله لمكتب الفاسد والخبل السنيد تتم اسرع من لمح البصر ..!!

اللهم انا بلغنا فأشهد …!

انتظرونا بنشر وفضح ثلاثة ملفات فساد وبالوثائق والادلة ستعلن خلال الايام القادمة تتعلق بقضايا يشيب لها الولدان .. والك الله ياعراق .. انتظروووونا …

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *