وكالة عراق مستقلون وكالة عراق مستقلون

وكالة عراق مستقلونالمالكي يقطع الطريق على هؤلاء وكالة عراق مستقلونكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة عراق مستقلونالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة عراق مستقلونتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة عراق مستقلوناللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة عراق مستقلونبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة عراق مستقلونبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة عراق مستقلونفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………! وكالة عراق مستقلونالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة عراق مستقلونوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة عراق مستقلونمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة عراق مستقلونرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة عراق مستقلونخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلوناللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة عراق مستقلونمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة عراق مستقلونحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة عراق مستقلونسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة عراق مستقلوننقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة عراق مستقلونرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة عراق مستقلونتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة عراق مستقلونتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة عراق مستقلونالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة عراق مستقلونقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة عراق مستقلونخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب
أحدث_الأخبار

هادي حيدر ثاني لاعب عراقي يحترف في روسيا

شارك الاعب العراقي هادي حيدر في اول مباراة له في الدوري الروسي الإقليمي ضمن صفوف نادي سوكول موسكو الروسي ضد فريق رودينو-م هادي حيدر ذو العشرين عام دخل في الدقيقة السبعين من عمر المباراة ولعب في مركز الوسط،
ليقدم مستويات جيدة لفتت انتباه الحاضرين في المباراة.

وبهذا يكون هادي حيدر ثاني لاعب عراقي يحترف في الدوريات الروسية، بعد لاعب المنتخب العراقي صفاء هادي الذي يلعب في صفوف كريليا سوفيتوف في مدينة سمارا والذي ينشط حاليا في الدرجة الأولى .

وتجدر الإشارة الى ان الاعب هادي حيدر
لعب سابقا في اكاديميات نادي مينسك البلاروسي (٢٠١٠-٢٠١٤)، ونادي كرومكاجي مينسك البلاروسي (٢٠١٤-٢٠١٥) و نادي توربيدو موسكو الروسي (٢٠١٧-٢٠١٨) مع الفئات العمرية و لعب مع رديف الشرطة في ٢٠٢٠.
هادي حيدر وفي تصريح خاص لموقع الحدث الروسي ابدى “فرحته الشديدة في انطلاقته الجديدة في الدوري الإقليمي الروسي، مبينا انه يسعى الى تقديم مستويات جيدة توهله الى المضي قدما في عالم المستديرة .
وأضاف هادي حيدر ان حلم تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية يعتبر الحلم الأكثر تطلعا له في المستقبل من اجل ارتداء فانيلة اسود الرافدين في المحافل الدولية .
وبشان طبيعة اللعب في الدوريات الاوربية، اشار الاعب هادي بصعوبة الاجواء من حيث التنافس الكروي، مضيفا انه وعلى الرغم تواجده في الدوريات الاقليمية الا انه شاهد قوة اللعب في هذا الدوري، مؤكدا عزمه على تقديم مستويات جيده، تعكس الوجه الاحترافي للاعب العراقي في الدوريات الاوربية .

لحظة دخول الاعب هادي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *